التربية البدنية تنظم بطولة الوزارة لكرة السلة على الكراسي لذوي الاحتياجات الخاصة

التربية البدنية تنظم بطولة الوزارة لكرة السلة على الكراسي لذوي الاحتياجات الخاصة

قسم الإعلام والإتصال الحكومي
برعاية وزير الشباب والرياضة الكابتن عدنان درجال، نظمت دائرة التربية البدنية والرياضة / قسم ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة، اليوم الأربعاء 25-5-2022، بالتعاون مع اللجنة البارالمبية، بطولة الوزارة لكرة السلة للكراسي المتحركة لذوي الاحتياجات الخاصة ، بمشاركة فرق (ذي قار، بابل، ديالى، وناديي الشباب والشموخ من بغداد) وتستمر لمدة ثلاثة ايام، على قاعة البارالمبية في المدينة الشبابية بمقر الوزارة.
واسفرت القرعة البطولة عن مواجهة فريق الشموخ مع فريق ديالى، و بابل مع فريق ذي قار بينما سيكون فريق نادي الشباب في حالة انتظار..
وقال مدير قسم ذوي الاعاقة والاحتياجات في الوزارة عز الدين أنور: ان القسم يعمل على تنفيذ جميع الانشطة الرياضية لذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة ووضع الخطط الاستراتيجية التي تساهم في رفع قدرات الفرق المشاركة في البطولات الرياضية، مشيرا الى ان الوزارة مستمر في تقديم الدعم المالي والمعنوي لجميع الالعاب الرياضية لذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة فضلا عن توفير الملاعب والقاعات الخاصة بهم والعمل على تنظيم البطولات المحلية التي تساهم في رفع جاهزيتهم ورفد المنتخبات الوطنية في الاستحقاقات الخارجية.
تصوير – علي كاظم

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد