منتخبنا للناشئين في المجموعة الثالثة في تصفيات آسيا

منتخبنا للناشئين في المجموعة الثالثة في تصفيات آسيا

أسفرت قرعةُ تصفيات آسيا دون ١٧ عاماً التي أقيمت اليوم الثلاثاء في العاصمةِ الماليزية كوالالمبور عن وقوعِ منتخبنا للناشئين في المجموعةِ الثالثة إلى جانبِ المنتخب المضيف عمان وقطر ولبنان والبحرين والتي ستقام في شهر أكتوبر /تشرين الأول.
وقالَ المدرب المُساعد لمنتخبِ الناشئين، محمد علي كريم: إن قرعة التصفيات تعدُّ متوازنةً، وإن حظوظ منتخبنا في التأهلِ جيدةٌ في حالِ أكملنا منهاجَ التحضير بشكلٍ يتوافقُ مع مهمتنا.
وبيّنَ: إن الفريق ضم عدداً من المواهب الجديدة، ودخلَ مرحلةَ التحضير لبطولةِ غرب آسيا التي ستقامُ الشهر المُقبل في الأردن، والفريق بحاجةٍ إلى عددٍ من المُباريات التجريبية، فضلاً عن معسكرٍ تدريبي ليكون بجاهزيةٍ كاملةٍ لخوض منافساتِ غرب آسيا التي ستكون بمثابة محطةٍ تحضيريّةٍ مهمة للتصفياتِ الآسيوية.
واختتمَ المدرب المُساعد حديثه بالقول: إن المنتخب بدأ يحققُ الانسجامَ من خلال الوحداتِ التدريبيّة المكثفةِ والمحاضرات النظريّة، ونأمل أن تثمرَ الجهود عن ولادةِ منتخبٍ يكون قاعدةً حقيقيةً للمنتخبات الوطنية.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد