ملاكات وزارة الشباب تظهر ملعب المدينة الدولي بصورة مثالية قبيل انطلاق مباراة العراق وايران

ملاكات وزارة الشباب تظهر ملعب المدينة الدولي بصورة مثالية قبيل انطلاق مباراة العراق وايران
قسم الاعلام والاتصال الحكومي
لثلاثة ايام متتالية وبالرغم من اشتداد العاصفة الترابية واصلت ملاكات وزارة الشباب والرياضة دائرة شؤون الاقاليم والمحافظات وادارة ملعب المدينة الدولي عملها لتهيئة الملعب وتجهيزه امام جماهيرنا الكبيرة لحضور مباراة منتخبنا الاولمبي ونظيره منتخب ايران الاولمبي ، مع تغطية مباشرة للعمل من قسم الاعلام والاتصال الحكومي .
وبين مدير عام دائرة شؤون الاقاليم السيد طالب جابر الموسوي ان العمل جرى بدون توقف ولجميع اجزاء الملعب في تحد واضح للظروف الجوية السيئة وما صاحبها من اتربة وغبار ، مشيرا ان الهمة العالية لجميع العاملين كانت اقوى ليظهر هذا الصرح الذي نعتز به جاهزا على اكمل وجه ، منوها ان السيد وزير الشباب والرياضة كان على تواصل دائم معنا وتابع حيثيات العمل بالتفصيل .
وعبر مدير قسم الاعلام والاتصال الحكومي علي العطواني عن قناعته بان المباراة التي ستقام اليوم ستكون جماهيرية كبيرة في ملعب المدينة الدولي وسننجح امام العالم في اظهار منشاتنا الرياضية زاهية امام الاعلام العالمي الذي بات ينظر اليوم الى العراق وملاعبه ومنشاته الرياضية نظرة مختلفة تعد العراق احد افضل البلدان الجاهزة لاستضافة البطولات الدولية ، وناشد العطواني جميع وسائل الاعلام الحضور اليوم الى الملعب والاسهام بنقل كل ما هو ايجابي جميل يرفع من رصيد بلدنا امام العالم ويقيم الجهود التي تبذل لتهيئة الملاعب والمنشات الرياضية .
جدير بالذكر ان ملعب المدينة الذي يتسع 32 الف متفرج يخضع لاعمال ادامة وتنظيف طيلة ايام الشهر من قبل ملاكات الوزارة ليكون جاهزا امام اي حدث رياضي
محمد حمدي
عدسة علي كاظم

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد