صحة الديوانية تعقد اجتماعا لمناقشة الواقع الصحي وسبل الارتقاء به

 

الديوانية /  تركي حمود

عقد مدير عام دائرة  محافظة صحة الديوانية الدكتور صباح محسن الزاملي اجتماعاً هاماً لمناقشة الواقع الصحي في المحافظة بحضور عضو  لجنة  الصحة النيابية  النائب باسم الغرابي ومدراء التخطيط المالي والحسابات ومسؤول الاجهزة الطبية ولجنة المشتريات المركزية.

وقال مصدر صحي للراصد نيوز 24 ، ان الاجتماع ناقش الواقع الصحي في المؤسسات  الصحية و احتياجات دائرة صحة الديوانية من الادوية والمستلزمات الطبية والمواد  المختبرية .

واضاف كما تناول الاجتماع التحديات والمعوقات التي تواجه عمل القطاع الصحي فيالمحافظة والاتفاق على ايجاد الحلول المناسبة للحد منها لضمان ديمومة واستمرار تقديم الخدمات الطبية والصحية بالتنسيق مع الجهات الحكومية ذات العلاقة لحل الجزء الاكبر من  المشاكل العالقة.

من جهته اكد عضو لجنة الصحة النيابية استعداده التام لدعم القطاع الصحي فيالمحافظة والتواصل مع وزارة الصحة لحل جميع  الاشكالات العالقة وتوفير الدعم لكافة المؤسسات الصحية “.

فيما ثمن مدير عام  الصحة جهود الغرابي في دعم ومساندة عمل  دائرة  صحة الديوانية ومؤسساتها الصحية.

وقال  ان  اهتمام النواب بالقطاع  الصحي يعتبر محفزاً  كبيراً ومهماً  لتقديم افضل الخدمات الطبية والصحية للمواطنين في المحافظة.

 

 

 

 

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد