أمين بغداد يلتقي رئيس الهيئة الإدارية لنادي أمانة بغداد لبحث سبل دعم النادي

أمين بغداد يلتقي رئيس الهيئة الإدارية لنادي أمانة بغداد لبحث سبل دعم النادي

التقى أمين بغداد (عمار موسى )، في مقر ديوان الامانة، رئيس الهيئة الادارية لنادي امانة بغداد، ( فلاح مندب المسعودي )، والأمين العام لاتحاد كرة القدم المهندس ( محمد فرحان )، وجرى خلال اللقاء تقديم التهنئة للسيد الأمين لتسنمه مهام عمله أمينا للعاصمة.
وقدم المسعودي شرحا مفصلا لعمل النادي والفرق المنضوية تحت لوائه، وأبرز الإنجازات التي تحققت، من خلال حصول عدد من الفرق على مراكز متقدمة في البطولات المحلية التي جرت مؤخرا، واطلع الأمين على ابرز المشاكل والمعوقات التي تواجه مسيرة النادي خلال المرحلة الحالية، باعتبارها مرحلة صعبة من الناحية المادية.
من جانبه، نقل المهندس “محمد فرحان” تحيات ومباركة رئيس واعضاء الاتحاد العراقي لكرة القدم بمناسبة تسنمه مهام أمين العاصمة.
وابدى الأمين اهتماما ملحوظا بهذه الزيارة، معبرا عن استعداده لتقديم الدعم اللازم لجميع الفرق الرياضية التابعة لنادي أمانة بغداد والذي من شأنه ان يعود بالفائدة على النادي من اجل تعظيم الإنجازات خلال الفترة المقبلة، وأوضح ان امانة بغداد دائماً ما تبدي تعاونها مع الاتحاد العراقي لكرة القدم بما يخدم الرياضة في عراقنا الحبيب .
وفي ختام اللقاء، قدم السيد رئيس النادي والأمين العام باقة ورد، معبرين عن شكرهم وامتنانهم لاهتمام الامين وتعاونه مع الهيئة الادارية لنادي أمانة بغداد الرياضي، متمنين له التوفيق والنجاح بخدمة أبناء العاصمة بغداد.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد