خلال لقائه الغزي محافظ الديوانية يطالب بتخصيص موازنة للمحافظة تتناسب مع محروميتها

الديوانية /  تركي حمود

التقى  محافظ الديوانية  زهير علي الشعلان الأمين العام  لمجلس الوزراء  حميد الغزي  فيبغداد .

ونقل بيان عن المكتب الاعلامي لمحافظ الديوانية  تلقت الراصد نيوز  24 نسخة منه ان  الشعلان  جدد مطالبه بتخصيص موازنة لمحافظة الديوانية للعام ٢٠٢٢ بما يتناسب مع  محروميتها وقلة مشاريعها وكثافتها السكانية ومراعاة كونها دون مستوى خط  الفقر وازالة  كافة المعوقات التي تعترض تنفيذ المشاريع في محافظة الديوانية وشمولها ضمن موازنة  المحافظة للعام ٢٠٢٢ كونها من المحافظات التي عانت كثيراً من قلة  الخدمات والبنى  التحتية .

واضاف البيان كما ينبغي الأخذ بنظر الإعتبار اطلاق التخصيصات المالية ضمن موازنة العام ٢٠٢٢ لتأهيل مايقارب ١٥ حي من أحياء المحافظة اكملت شركة نور الإفق اعمالها في تلك المناطق ضمن مشروع مجاري المجاري الكبير وتم تسليمها الى دائرة مجاري  الديوانية وبعدها الى بلدية الديوانية للمباشرة بأعمال إكساء الشوارع في تلك المناطق   .

واشار  الى الإسراع بتأمين الحصص المائية ضمن الموسم الزراعي الحالي لتوفير المياه الكافية لزراعة محصول الشلب دون التأثير على شبكات المياه الصالحة للشرب وإطلاق المستحقات  المالية للفلاحين والمزارعين بإسرع وقت ممكن  دون تأخير .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد