بسبب “محمد الباقر”.. العنكوشي يشكو اتحاد الكرة العراقي لدى “الفيفا”

بسبب “محمد الباقر”.. العنكوشي يشكو اتحاد الكرة العراقي لدى “الفيفا”

رفعت إدارة نادي الديوانية، اليوم الاثنين، شكوى رسمية لدى فيفا ضد الاتحاد العراقي لكرة القدم بسبب استدعاء أحد لاعبيها من دون موافقتها، فيما اتهم الاتحاد بـ”عدم احترام” النادي.
وقال رئيس النادي حسين العنكوشي لقد قمنا بتقديم شكوى رسمية في الفيفا ضد الاتحاد العراقي لكرة القدم لاستدعائه لاعباً من النادي إلى تدريبات المنتخب الاولمبي العراقي من دون الحصول على موافقة إدارة نادي الديوانية”.
وأضاف العنكوشي ان “الاتحاد تجاوز ادارة النادي ولم يحترم القانون “الفيفاوي”، لا سيما ان استدعاء لاعب من دون علم الادارة وزجه في تدريبات أي منتخب يعد اجراءً غير قانوني ولا تسمح به لوائح الفيفا”، موضحاً أن “دعوة اللاعب يجب ان تكون وفق ضوابط احترافية وان تكون الدعوة أما قبل 72 ساعة من خوض أي منافسات رسمية أو داخل (ايام فيفا).
وبيّن العنكوشي أن “ادارة نادي الديوانية رفضت تفريغ اللاعب محمد الباقر كريم للمنتخب الاولمبي وابرقت الاتحاد بكتاب رسمي طالبت من خلاله عدم السماح للاعب من دخول التدريبات على اعتبار ان اللاعب لا يمكنه اللعب للمنتخب الا في ايام الفيفا دي”.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد