الكلية التقنية الهندسية البصرة أقامت المؤتمر السنوي العلمي الطلابي

الكلية التقنية الهندسية البصرة أقامت المؤتمر السنوي العلمي الطلابي

أقامت الكلية التقنية الهندسية البصرة المؤتمر العلمي الطلابي السنوي للعام الدراسي 2021/2022 وتحت شعار” البحث العلمي طريقنا نحو استدامة سوق العمل “حضره رئيس الجامعة التقنية الجنوبية الأستاذ الدكتور ربيع هاشم العباسي والمساعد العلمي لرئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علاء فريد عبد الأحد والدكتور أياد عبدالخالق مدير قسم الشؤون العلمية و اساتذة وطلبة الكلية.
وافتتح عميد الكلية المؤتمر قائلا ” ان تنظيم المؤتمر العلمي السنوي لمشاريع التخرج يتم تنفيذه من خلال التخطيط العلمي المناسب لما يمثل بأحد المتطلبات الرئيسية للجامعة لقياس المستوى العلمي والمعلومات التي تعلمها المتعلم خلال الدراسة الجامعة بالإضافة الى انه يظهر قدرة وخبرة ومهارات الخريجين وتنمية ثقافة المنافسة العلمية على مستوى الاقسام العلمية في جامعتنا بين الطلبة من جهة والتدريسيين والمشرفين من جهة اخرى” .
واضاف انه ” لمن دواعي سروري ان يصل مستوى طلبتنا الى هذا المرحلة وأن بعض هذه الابحاث اكتسب الثقة لدى اللجان العلمية ، أهنئ الطلبة والمشرفين والتدريسيين ورؤساء الاقسام العلمية ونبارك جهود اللجان العلمية والتحضيرية اللذين تمكنوا من التواصل لانجاح هذا المؤتمر .
وبعد تقديم العروض التقدمية للمشاريع من قبل طلبة الكلية واعلان النتائج من قبل اللجنة العلمية للمشاريع الاولى التي يتم تكريمها من قبل عمادة الكلية قدم عميد الكلية شكره وتقديره الى الاستاذة المشرفين والطلبة المشاركين على جهودهم العلمية والبحثية التي أثمرت بدخول المنافسة في المؤتمر العلمي الطلابي السنوي .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد