الشرطة يتمسك بصدارة دوري الشباب برباعية في شباك زاخو

الشرطة يتمسك بصدارة دوري الشباب برباعية في شباك زاخو

بغداد / الدائرة الإعلامية

تمسك فريقُ الشرطة بزعامةِ ترتيب المجموعةِ الثانية من دوري الشباب لكرةِ القدم، بعدما نجحَ في قلب تأخره بهدفٍ في الشوط الأول إلى فوزٍ كاسحٍ برباعية في الشوط الثاني، اليوم الأربعاء، في اللقاءِ الذي أقيم بينهما على ملعبِ نادي التاجيات الرياضي لحسابِ الجولةِ الأخيرة من منافساتِ دوري الشباب.
فاجأ فريق الضيوف الجميعَ بتسجيله هدف السبق لينتهي الشوط الأول بتقدم زاخو بهدف من دون مقابل، لينجح أبناء المدرب محمد محسن في قلبِ الطاولة خلال أحداث الشوط الثاني بعدما تمكنوا من تسجيل أربعةِ أهدافٍ جاءت عن طريق ذو الفقار يونس عبد علي هدفين، ومثلهما لزميله عبد الله باسم، ليعود زاخو ويسجل هدفه الثاني مع نهاية المباراة.
وبهذا الفوز، فإن فريق شباب الشرطة يكون قد رفعَ رصيده الى (٣٤) نقطةً بصدارةِ جدول ترتيب المجموعة الثانية مع امتلاكه مُباراة مؤجلة أمام الصناعة، فيما جاءَ فريق أربيل بالمركز الثاني برصيد (٣٢) نقطةً، بينما احتل فريق القوة الجوية المركز الثالث برصيد (٢٩) ليضمن التأهلَ والتواجد في المسدسِ الذهبي برفقة الشرطة وأربيل.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد