الموقف الوبائي والتلقيحي اليومي لجائحة كورونا في العراق ليوم الاربعاء 29 حزيران 2022 الكمارك ،،، احباط محاولة تهريب ( ٩ ) حاويات في مركز كمرك ام قصر الشمالي صحة الكرخ / شعبة تمكين المرأة تشارك في الندوة التثقيفية حول تعزيز الوعي ضد الابتزاز الالكتروني التي نظمتها الشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط الكمارك ...ضبط (١٢) شاحنه مخالفة عند مداخل مدينة بغداد النزاهة تكشف هدراً بقرابة مليار دينار في صحة واسط مؤكدا ان كركوك سوقت 173 الف طن ؛ مدير عام الحبوب يتفقد المراكز التسويقية في كركوك ويؤكد: اجمالي الحنطة المسوقة تجاوز مليوني طن الكمارك...إحباط عملية تهريب اكثر من(٣٢) مليون دينار صحبة مسافر اجنبي في كمرك مطار النجف الأشرف الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهمة الابتزاز المادي وترهيب المواطنين في بعشيقة بنينوى منتخب الناشئين يخسر أمام لبنان ويودع بطولة غرب آسيا دائرة تمكين المرأة العراقية تُهنئ منتخبنا النسويّ لتتويجه بطلاً لاتحادِ غرب آسيا في كرةِ الصالات

محافظ الديوانية : تشكيل غرفة عمليات تحسباً من انتشار فايروس الحمى النزفية

الديوانية /  تركي  حمود

عقد  محافظ  الديوانية  زهير  علي  الشعلان اجتماعاً  مع  رؤساء  الوحدات  الإدارية .

وقال  الشعلان للراصد  نيوز  24،” ،  لقد  تقرر  خلال  الاجتماع  تشكيل  غرفة عمليات تحسباً  من انتشار  فايروس  الحمى  النزفية برئاسة  القائمقام  او مدير  الناحية  للحد من الرعي  العشوائي  ومنع  ذبح  المواشي  قرب الأحياء  السكنية .

واضاف كما  تم  التأكيد  على  تكثيف  العمل  الرقابي  على  المطاعم  ومحلات القصابين والتشديد  على  الإلتزام  بالتعليمات  الوقائية والصحية  وتشكيل  فرق  ميدانية وتوفير مستلزماتها  الضرورية  للقضاء  على  الكلاب السائبة .

مؤكدا على  تقديم  دراسة  وافية  لحاجة الأقضية  والنواحي  للمشاريع  الخدمية وإدراجها ضمن  موازنة  العام  الحالي ومعالجة  المشاكل  والمعوقات  التي  تعترض النهوض  بمستوى الخدمات  وبما  متوفر  من  امكانيات .

ودعا  الشعلان الى  مضاعفة  الجهود  وبذل المزيد  من  اجل  توفير  الخدمات  المطلوبة التي يطمح  اليها المواطن ” 

 

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد