الديوانية : افتتاح المعرض السنوي الثالث للوسائل التعليمية واليدوية

 

الديوانية  / تركي حمود

افتتح  محافظ الديوانية  زهير علي الشعلان معرض الوسائل  التعليمية  واليدوية  الذي نظمته  ادارة  معهد الرجاء للعوق العقلي بحضور مدير هيئة رعاية  ذوي الإحتياجات الخاصة في الديوانية سامر  محمد علي .

واطلع  الشعلان خلال زيارته مع  مدير معهد الرجاء  للعوق العقلي ايمان المحنة  على مرافق المعهد المختلفة  التي شملت  وحدة  النطق ووحدة  الطعام  ووحدة التدريب  للمستفيدين والوحدات  المتنوعة الآخرى  مشيدا بالكفاءات  التعليمية  المتمكنة  والمتمرسة  التي  يضمها معهد الرجاء  للعوق العقلي  والتعامل الإحترافي  مع المستفيدين  داخل  المعهد الذين تنوعت اعاقتهم  بين العقلية  وتعدد العوق ، مثمناً  جهودهم  الطيبة، وعطاءاتهم  الدؤوبة في إدارة المعهد  وتطويره ، وخلق المبادرات والمشاريع  التعليمية  والتدريبية  المتخصصة في كيفية التعامل  الأمثل مع  هذه الفئة  المهمة جهداً  من ذوي  الإحتياجات  الخاصة .

من جهتها  اثنت ادارة  معهد  الرجاء  للعوق العقلي  والهيئة  التدريسية  فيه  بالإهتمام الذي يوليه  محافظ الديوانية  زهير علي الشعلان  لذوي الإحتياجات  الخاصة ، واصفين  زيارته بأنها  حافزا  لهم  لتقديم  المزيد من الخدمات  بشكل  مستمر ومتطور للمستفيدين  داخل المعهد  .

 

 

 

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد