منتخبا الهند واوزبكستان يتقاسمان الذهب والفضة وسيدات العراق يكتفين بالمركز الرابع في بطولة اسيا بالقوس والسهم

منتخبا الهند واوزبكستان يتقاسمان الذهب والفضة وسيدات العراق يكتفين بالمركز الرابع في بطولة اسيا بالقوس والسهم
السليمانية / إعلام اللجنة الاولمبية
احرز منتخب العراق بالقوس والسهم للنساء لفعالية القوس المركب لمسافة ٥٠ مترا فرقي، المركز الرابع في بطولة اسيا التي تتواصل فعالياتها في محافظة السليمانية بمشاركة سبعة عشر منتخبا على ان تختتم المنافسات يوم غد الاربعاء.
المنتخب النسوي الذي تألف من اللاعبات رند سعد وفاطمة سعد ونبراس حميد، خسر امام نظيره منتخب بنغلاديش في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع وبالتالي ذهب الوسام النحاسي الى منتخب بنغلاديش, وفي مباراة الختام والتي جمعت منتخبي الهند واوزبكستان، تفوق منتخب الهند على منافسه وتوج بالوسام الذهبي وحصل اوزبكستان على الفضة.
وقال نائب رئيس اتحاد القوس والسهم السيد محمد فياض ان العراق اضاع فرصة سهلة للفوز بالوسام النحاسي فلولا الخطأ الفني الذي ارتكب من قبل احدى اللاعبات لكان النحاس من نصيب المنتخب النسوي.
واضاف ان المركز الرابع على مستوى قارة اسيا يعد انجازا مهما نتيجة مشاركة ابطال العالم والقارة في منافسات البطولة التي تتواصل فعالياتها في محافظة السليمانية.
وفي منافسات الزوجي المختلط حقق منتخب العراق المؤلف من اسحاق ابراهيم وفاطمة سعد المركز الرابع في منافسات القوس المركب لمسافة ٥٠ مترا عقب خسارته في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع امام منافسه البنغالي الذي حقق الوسام النحاسي، وفي مباراة التتويج بالذهب احرز المنتخب الهندي المركز الاول والوسام الذهبي عقب تفوقه على منتخب كازاخستان الذي حصل على الوسام الفضي.
اللاعب اسحاق ابراهيم برر خسارة الوسام النحاسي بقوة المنافس البنغالي الذي يعد من افضل منتخبات قارة اسيا وايضا العالم فضلا عن الرياح العالية التي اثرت سلبا على نتائجه مع زميلته فاطمة سعد في اللقاء.
وفي منافسات فرقي الرجال لفعالية القوس المركب لمسافة ٥٠ مترا، توج منتخب الهند بالوسام الذهبي عقب تفوقه على منتخب بنغلاديش في المباراة النهائية، بينما احرز منتخب كازاخستان الوسام النحاسي على حساب منتخب الكويت صاحب المركز الرابع.
وفي منافسات فردي النساء لفعالية القوس المركب لمسافة ٥٠ مترا احرزت بنغلاديش الوسام النحاسي فيما ستقام مباراة الختام يوم غد الاربعاء، وفي منافسات فردي الرجال لفعالية القوس المركب لمسافة ٥٠ مترا احرزت الهند الوسام النحاسي فيما ستقام مباراة الختام يوم غد الاربعاء.
هذا وحضر منافسات اليوم الرابع من البطولة القارية الدكتور هيرده رؤوف عضو المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الوطنية العراقية والكوري الجنوبي توماس هان نائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة والسويسري توم ديلن الامين العام للاتحاد الدولي للعبة والبنغالي جابول غازي النائب الاول لرئيس الاتحاد الاسيوي وعدد من رؤساء وممثلي الاتحادات العربية والقارية.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد