محافظ الديوانية يصادق على خرائط قطع الأراضي السكنية لتوزيع وجبة جديدة

الديوانية / تركي حمود

صادق  محافظ  الديوانية  زهير علي الشعلان  على  خرائط  قطع  الأراضي  السكنية ضمن التصميم  الأساس  الجديد  لمركز  محافظة الديوانية.

وقال  مصدر  مسؤول  في  محافظة  الديوانية للراصد نيوز 24 ، ان  ” مصادقة الشعلان على  خرائط  قطع  الاراضي  السكنية  تأتي إستعداداً  لتوزيع  وجبة  جديدة  من  قطع الأراضي السكنية  على  الشرائح  المشمولة والمستحقة  من  أبناء  المحافظة.

مؤكدا ان  توزيع  قطع  الأراضي  السكنية في  مركز  محافظة  الديوانية  كان  متوقفا بمايقارب ١٣ عاماً  وبجهد إستثنائي  بذله محافظ  الديوانية  زهير علي الشعلان  مع الجهات المركزية  في العاصمة  بغداد  والأمانة العامة  لمجلس  الوزراء  ولاول  مرة  في  تاريخ الحكومات المحلية  المتعاقبة  والذي  حصل  فيه على  تخويل  رسمي  بتوزيع  قطع  الأراضي السكنية  على الشرائح   المشمولة  في  مركز المحافظة  وأقضيتها  ونواحيها  بدلاً  من  اللجنة المركزية التي   كانت  مخولة  سابقاً  والتي تسببت  بتأخير  آلية  التوزيع  لسنوات  عدة .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد