كلية الهندسة المسيب تقيم احتفالاً بمناسبة الذكرى الحادية والثلاثون لتأسيس جامعة بابل

 

أوس ستار الغانمي

نظمت كلية الهندسة المسيب احتفالاً كبيراً بمناسبة الذكرى الحادية والثلاثون لتأسيس جامعة بابل حيث تحتفل بيومها المعطاء والذي شهدت فيه أروقة الكلية احتفالا كبيراً زاد في نفوسنا مشاعر الحب والاعتزاز بهذه الجامعة العريقة لنفتخر نحن وجميع الطلاب وزملائنا من الخريجين بهذه الجامعة.

وقد حضر الاحتفال عميد الكلية الدكتور وسام جليل خضير والعديد من الشخصيات البارزة في محافظة بابل وقضاء المسيب ومنهم الدكتور جابر الحمداني ممثل محافظ بابل وشخصيات من المسيب هم قائمقام ومدير شرطة ومدراء النواحي ومدراء الدوائر الحكومية وعدد كبير من الشيوخ العشائر ولا سيما نخبة من الفنانين والاعلاميين والصحفيين العراقيين وبعض الضيوف من جهات اخرى.

استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم وقراءة سورة الفاتحة على أرواح شهدائنا الأبرار واستماع الى النشيد الوطني والقى عميد الكلية الدكتور وسام جليل خضير كلمته أثناء الاحتفال وأكد من خلالها على الارتقاء بالعملية التعليمية وخدمة المجتمع من ناحية تقديم الاستشارات وبحوث ودراسات مميزة لمؤسسات الدولة.

لافتاَ إلى ” ان الكلية الهندسية المسيب هي الكلية الفنية الهندسية التخصصية وبدعم المتواصل من رئاسة جامعة بابل والحكومة المحلية ووجهاء المنطقة والخيرين من منتسبين الكلية.

تضم فيها مراحل تأسيس وتطوير وأفاق مستقبلية في بناء العراق.

تناول الاحتفال العديد من الفقرات مختلفة معرض فني ومعرض للصور الفوتوغرافية ومعارض اخرى للفن وأدب والمسرح.

وفي الختام تم توزيع الشهادات التقديرية للأساتذة والموظفين المتميزين اضافة الى شهادات للسيدات والسادة المشاركين في فقرات الاحتفال.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد