محافظ الديوانية يشكل غرفة عمليات مشتركة للحد من انتشار فيروس الحمى النزفية

الديوانية / تركي حمود

وجه محافظ الديوانية  زهير علي الشعلان  بتشكيل غرفة عمليات  مشتركة  للحد من انتشار فيروس الحمى النزفية.

وقال  الشعلان “للراصد نيوز 24 ، ان  تشكيل غرفة  العمليات المشتركة  يأتي ضمنالتدابير الإحترازية  للحد من انتشار فيروس الحمى  النزفية .

مبينا ان غرفة  العمليات  تكون  بإشراف ومتابعة قائمقام  قضاء الديوانية  كاظم الجبوري وبالتعاون مع الفرق الميدانية المشتركة من دوائر الصحة  والبيطرة  والبيئة والبلدية  وشرطة الديوانية   .

مؤكدا ان مهمتها  منع الرعي العشوائي في مناطق المحافظة وإبعاد الماشية خارج مركزالمحافظة الى المناطق المخصصة  للرعي بعيداً عن الأحياء السكنية  وإنذار إصحابها بمصادرتها  إن تكررت  الحالة .

من جهته اشار  قائمقام  قضاء  الديوانية  كاظم الجبوري الى ان التجوال  الميداني للفرق المشتركة من دوائر الصحة  والبيطرة والبيئة  والبلدية  ومعها شرطة الديوانية  مستمر منذ ساعات الصباح الباكر الى المساء  ضمن حملة  منظمة  وغرفة  عمليات  مشتركة  تم إعدادها لمنع  حالات الرعي العشوائي  والذبح العشوائي  داخل  مركز  المحافظة  القريب  من الأحياء السكنية والاسواق “.    

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد