إعادة الجنسية العراقية لوالد لاعب منتخبنا الأولمبي مارتن حداد

24 / بغداد

أعلنَ عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، غانم عريبي، إعادةَ الجنسيّة العراقيّة لوالد لاعب منتخبنا الأولمبي مارتن حداد بشكلٍ رسمي حسب كتاب مُديرية الجنسية العامة، قسم الجنسية، الصادر بتاريخِ اليوم (9-5-2022).
وقالَ عريبي: بعد وصولِ حسام حداد والد لاعب مُنتخبنا الأولمبي مارتن الى العاصمةِ بغداد، باشرنا بالعملِ الحَثِيث مع الدوائر المُختصة لاتخاذِ الإجراءات القانونيّة من أجل إعادةِ الجنسية العراقيّة له.
وأضافَ: اليوم تكللَ العملُ بإعادةِ الجنسيّة، كما نجحنا باعتمادِ مارتن في السِجلاتِ العراقيّة، على أن يتم إصدارُ الجوازات خلال اليومين المقبلين.
وتقدّمَ عُضو الاتحاد، غانم عريبي، بالشكرِ الجزيل إلى وزارةِ الداخلية ومُديريات الجنسيّة العامة التي لم تدخر جهداً للإسراعِ بإلغاء قيد إسقاط الجنسية وإعادة حقّ الجنسية بالسرعةِ الممكنة .
واختتمَ عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، غانم عريبي، حديثه قائلاً: كمجلسِ إدارةِ اتحاد الكرة فنحن نفرد مساحةً كبيرةً من الاهتمامِ والمُساعدة لكلِ أبنائنا اللاعبين في أوروبا، وهناك ملفاتٌ للاعبين آخرين سيتم الإعلانُ عنها بعد إصدار الوثائِق بشكلٍ رسمي.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد