نقّي هواء منزلك واجعله مساحة آمنة لصحة عائلتك مع جهاز PuriCare من “إل جي”

 

نحن نعيش في عالمٍ مليء بالتلوث والفيروسات التي لا تراها العين، إلا أن الحلول دائماً موجودة للحد من تداعيات التلوث خصوصاً عندما يتعلق الأمر في منازلنا حيث يمكننا فرض إحتياطات معينة والتحكم بمدى انتشار التلوث. كيف؟ من خلال جهاز تنقية الهواءPuriCare الذي صممته “إل جي” بمساحة تغطية تبلغ 91م²!

فحتى داخل منازلنا، جودة الهواء ليست صحية كما نظن. و نظراً لدخول واختراق الجزيئات والغازات الضارة، توفر LG PuriCare هواءً نظيفاً ونقياً لكل مكان في منزلك، يمكّنك من التمتع بصحة أفضل لمدة 365 يوماً في العام باستخدام جهاز تنقية الهواء بزاوية 360 درجة.
يمتص هذا الجهاز الملوثات بمقدار °360 درجة ويوفر هواءً نظيفًا لجميع الأشخاص الموجودين في المنزل، مهما كان مكان تركيبه، إذ يعمل معزز التنظيف على رفع الهواء وتدويره لتوفير هواء نقي في كل الزوايا، ويوفر معزز التنظيف هواء نظيف مفلتر لمسافة تصل إلى 7.5 أمتار.

ويمر الهواء المتدفق عبر نظام الفلترة بمقدار 360 درجة الذي يشتمل على عملية فلترة مكوّنة من 6 خطوات لإزالة أنواع عديدة من الأتربة والغازات الضارة. ويشير PuriCare™ إلى جودة الهواء باستخدام الأرقام بصورة أوتوماتيكية من خلال مستشعر PM1.0 ومستشعر الغازات بدقة كبيرة.

فضلاً عن ذلك، يستفيد جهاز تنقية الهواء ذو التدفّق المزدوج من وظيفة رعاية الأطفال Baby Care، حيث أن البرج المزدوج من LG PuriCare سيقوم بتشغيل القنوات السفلية لتنقية الهواء، بهدف إيصال الهواء النظيف إلى الأماكن التي يزحف ويلعب فيها الأطفال بشكل مكثّف.

وزُوّد جهاز تنقية الهواء “PuriCare 360°” بتقنية الذكاء الاصطناعي والتي تساعد المتسخدمين على التحكم وضبط الجهاز من أي مكان وفي أي وقت بإستخدام تطبيق LG ThinQ

ولا تقتصر مميزات “PuriCare 360°” على تنقية الهواء فحسب، بل أنه يشير أيضاً إلى جودة الهواء باستخدام الأرقام بصورة أوتوماتيكية من خلال مستشعر PM1.0 ومستشعر الغازات بدقة كبيرة.

قد يكون التلوث محيطاً بنا من كل الجهات، إلا أن خلق البيئة الصحية في أماكننا الخاصة لم يعد صعباً مع هذا الجهاز! تعرف عليه عن كثب من خلال زيارة هذا الرابط:
https://www.lg.com/levant_ar/air-purifiers/lg-as95gdwv0

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد