محافظ الديوانية يعقد اجتماعاً امنياً طارئاً مع قادة الاجهزة الامنية

 

الديوانية / تركي حمود

عقد محافظ الديوانية رئيس اللجنة الأمنية العليا زهير علي الشعلان اجتماعاً امنياً طارئاً مع قادة الاجهزة الامنية بالمحافظة .

ووجه الشعلان بتكثيف انتشار أمني واسع في عموم مناطق المحافظة لتعزيز حماية المواطنين وممتلكاتهم والممتلكات العامة والخاصة وفرض القانون وهيبة الدولة ومطاردة المطلوبين والمندسين .

داعياً ابناء المحافظة الى عدم الإنجرار خلف الشائعات التي تروج على اعمال الفوضى والعنف .

مؤكداً ” إن من واجب المنتسب الأمني في كافة الصنوف والعناوين ان يواصل السهر والحيطة والحذر متأهباً لأي طارىء جاهزاً لكل الإحتمالات مستعداً لإستباق الأمور لايستدعي جاهزيته عند الأحداث الطارئة ، وهذا ماتعمل به اجهزتنا الأمنية في محافظة الديوانية التي كانت ولازالت العين الساهرة والسواعد القوية التي اثبتت قدرتها وجاهزيتها بمختلف الظروف حينما أمنت لمن يتظاهر حرية الرأي وحينما عملت على حماية المؤسسات والأملاك العامة والخاصة من الخارجين عن القانون وحينما واجهت بحملة نوعية خطر الوباء وحينما تساهم دوما في تنفيذ إجراءات الحفاظ على الأمن والأمان في عموم مناطق المحافظة “.

مبيناً ” إن هذا كله لا يعني إن رجل الأمن وحده يتحمل مسؤولية الأمن والاستقرار والسلم الأهلي، وإذا كان له النصيب الأكبر من هذه المسؤولية فهي تبقى جماعية يتشارك فيها كل أبناء المجتمع من الشرائح والمناطق كافة ، كما ينبغي ألا يَغيب هذا الأمر عن ذهن المواطن، الذي يقع عليه واجب الانضباط الاجتماعي كما يقع على رجل الأمن واجب الانضباط الأمني”.

واشار الى انه لامكان في محافظة الديوانية لمن يعبث بإمنها وأمان ابناءها ولكل من يقدم على اعمال مخلة بالأمن او يعتدي على حقوق الآخرين او ممتلكاتهم ولكل من يشارك في نشر الشائعات التي تحرض على العنف والفوضى فكلنا مسؤول تجاه حماية المحافظة وحماية ابناءها .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد