كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تحتضن حفل تخرج لتلاميذ الابتدائية

كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تحتضن حفل تخرج لتلاميذ الابتدائية

إعلام كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة

احتضنت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة البصرة حفل تخرج مدرسة الرتيل الابتدائية الأهلية المختلطة تزامنًا مع اقتراب الامتحانات النهائية.

الحفل نُظم من قبل خريجة الكلية ومعلمة التربية الرياضية في المدرسة الاستاذة بنين رمضان لخلق جو مغاير للتلاميذ والترويح عنهم من خلال تواجدهم في الكلية.

يذكر إن للكلية تعاون دائم مع مديرية تربية البصرة كما احتضنت العديد من النشاطات والفعاليات على مستوى اقسام المديرية والمدارس سعيًا لتوفير بيئة عالية المستوى للتربويين والتلاميذ من خلال منشآت الكلية ومرافقها الخاصة.

وبدورها اثنت إدارة المدرسة الجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية ومنتسبيها لتهيئة قاعة المؤتمرات وتوفير ما يلزم لنجاح الحفل، ومن جانبها ذكرت رمضان “اعتبر الكلية بيتي الثانية وأردت أن يحتفل تلاميذنا بهذا الصرح المعطاء”.

وبدوره ذكر عميد الكلية الاستاذ الدكتور صباح مهدي كريم “لنا مع مديرية التربية تعاون دائم وتنسيق مستمر حول احتضان النشاطات وإقامة الفعاليات وما نتج هذا الحفل الرائع لمجموعة من أبنائنا الأحبة والجيل الواعد، كما لخريجي كليتنا حصة فيها فهم أبناء هذا المكان ونحن داعمون لنشاطاتهم ونسعى لتحقيق طموحاتهم خدمة للصالح العام”.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد