النقل : الانواء الجوية إصدار التقرير الموجز عن الحالة الجوية الغبارية التي سوف تتعرض لها البلاد في خلال اليومين القادمين الاربعاء والخميس .

24 / بغداد

اصدر قسم التنبؤ الجوي التقرير الخاص للحالة الجوية التي سيتأثر بها البلاد ولمدة يومين اعتبارًا من يوم الاربعاء الموافق 5 آيار 2022 بأمتداد منخفض جوي من شمال أفريقيا الخماسيني والذي ترافقه كتل هوائية دافئة مما يؤدي الى ارتفاع درجات الحرارة.

وبين التقرير ” ان بداية تأثير المنخفض سوف يكون على المنطقة الجنوبية بالتحديد ومنها الناصرية، النجف ،السماوة ظهر الاربعاء حيث يمتد ليشمل كل اقسامها .
تابع ” اما المنطقتين الوسطى والشمالية فيتشكل بها الغبار مساء الاربعاء وابتداءا من اقسامها الغربية بالتحديد (الموصل ، الرمادي ، تكريت ) ثم يمتد تأثير الغبار ليشمل جميع اجزاء المنطقة الوسطى ومن ضمنها العاصمة بغداد واجزاء من المنطقة الشمالية .
هذا” ويستمر تأثير المنخفض الجوي لغاية يوم الخميس الموافق 5 آيار 2022 حيث يتحسن الطقس تدريجيًا مساءًا مع انخفاض في درجات الحرارة لعدة درجات .
🔹▪️🔹▪️🔹▪️🔹▪️🔹▪️🔹
اعلام-وزارة- النقل
اعلام -الانواء- الجوية
4 آيار 2022

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد