عالية نصيف: (صبي المفتشية السابق) يتباكى في مراكز الشرطة لاستصدار دعاوى الهدف منها التشهير فقط الكمارك ،،،تحريات المنطقة الشمالية تضبط ( ٧) شاحنات مخالفة للضوابط والشروط الكمارك ،،، اعادة اصدار ارسالية الى الجانب الاردني من قبل مركز كمرك طريبيل الحدودي و ضبط ارسالية اخرى مخالفة من قبل تحريات كمرك المنطقة الغربية عند مد... بوابة عشتار تسقط دعوى تغريم الرافدين والقضاء يضع الجميع في مواجهة الحقيقة وزارة الاعمار: وتائر عمل متصاعدة في مشروع صيانة وتأهيل طريق بغداد ـ كركوك وزارة الاعمار: مختبرات النجف الانشائية انجزت (8133) فحصاً في شهر تموز الماضي من كربلاء المقدسة... مدير عام النقل البري يعلن نجاح خطة الشركة في نقل زائري الامام الحسين عليه السلام سلطة الطيران المدني: أستقبال أكثر من 17 ألف زائر لأداء زيارة عاشوراء شرطة الديوانية تلقي القبض على تاجر مخدرات بحوزته نصف كغم من الكريستال قيادة شرطة بابل تضبط قرابة الـ٣٥٠ حبة مخدرة وستين غراما من مادة الكريستال وتلقي القبض على حائزيها

من بين 47 جامعة وكلية عراقية .. جامعة البصرة تحرز المركز الاول على مستوى العراق في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة

24 /  متابعة

احرزت جامعة البصرة المركز الاول على مستوى العراق في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة للعام 2022 ، من بين 47 جامعة وكلية عراقية ، والذي اشتمل التصنيف على 1406 مؤسسة من 106 دولة حول العالم “.

واحتلت جامعة البصرة المركز (٣٠١-٤٠٠) عالميا ثم جامعة بابل (٤٠١-٦٠٠) وجامعة بغداد (٤٠١-٦٠٠) فيما حصدت كلية المستقبل التسلسل (٨٠١-١٠٠٠)”.

وجاء في رسالة اللجنة المنظمة :”(تهانينا لكونكم في جامعة البصرة على القائمة المختصرة لجوائز آسيا 2022) جامعة فوجيتا في مدينة Nagoya مرشحون ضمن 8 جامعات اسوية ، وسيتم تكريم الجامعات الفائزة في اليابان في جامعة FUJITA HEALTH في مدينة Nagoya City “.

وتجدر الإشارة الى أن تصنيف التايمز البريطاني للتنمية المستدامة يعمل على تقييم الجامعات من خلال تحقيق عدد من أهداف الأمم المتحدة من أصل 17 هدفا منها جودة التعليم والصحة والرفاه والشراكات والصناعة والابتكار “.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد