محافظ ميسان ” يهنئ الطبقة العمالية ويكرم  العمال المتميزين في الدوائر ونقابات العمال

24 / ميسان

كرم محافظ ميسان  ” علي دواي لازم ” يوم الاحد 2022/5/1 الطبقة العاملة في المحافظة ، بمناسبة ايام شهر رمضان المبارك ويوم العمال العالمي وقرب حلول عيد الفطر المبارك ، عدد من العمال المتميزين في دوائر (البلدية والماء والمجاري ونقابات العمال) بمكافئة مالية ، مهنئاً ، الطبقة العمالية بيوم عيدهم العالمي ويبارك جهودهم المبذولة في خدمة بلدهم ومجتمعهم .

وقال المحافظ : إن ميسان تحتفي بعمالها وبدور الطبقة العاملة ومسيرتها الحافلة بالعمل والتفاني في سبيل نهوض البلد وتقدمه ، مضيفاً، إن هذا التكريم يشعرنا بالفخر اتجاه ما قدموه من عطاء وجهود كبيرة في سبيل رفعة الوطن وازدهاره وخدمة المواطنين رغم إن اي تكريم لا يرتقي الى ماقدموه من جهد وتفاني وامانة .

واكد ” المحافظ ” سعي المحافظة بخلق بيئة آمنه للعمل وتخصيص اراضي سكنية للعمال وتوفير المزيد من فرص العمل للعاطلين والخريجين من خلال تنفيذ المشاريع الاستثمارية وفي كافة القطاعات ، والتأكيد على انفاذ وتطبيق مواد قانون العمل والضمان الاجتماعي بما يكفل بيئة مناسبة للعمال بما يضمن حقوقهم ومتطلبات واجباتهم في اداء مهامهم بمناخ عمل مناسب وعيش كريم .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد