الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية تنفي ما تناقلته بعض المواقع المأجورة.. وتؤكد تمسكها بالكادر التدريبي

الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية تنفي ما تناقلته بعض المواقع المأجورة.. وتؤكد تمسكها بالكادر التدريبي

المكتب الاعلامي لنادي القوة الجوية

نفت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي ما تناقلته بعض مواقع التواصل الاجتماعي المأجورة حول تفرد رئيس الهيئة الادارية للنادي ، الفريق الطيار شهاب جاهد بالقرارات دون الرجوع إلى بقية الأعضاء.
وذكرت الهيئة الادارية للنادي أن جميع القرارات حول تسمية الاسماء التي تولت الإشراف على الفريق الأول بدءا من الكابتن احمد خلف والكابتن راضي شنيشل واخيرا الكابتن حكيم شاكر كان تتم بموافقة جميع أعضاء الهيئة الإدارية بعد المشاورات المستفيضة فيما بينهم.
واشارت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية أنها ستتخذ جميع الإجراءات القانونية بحق اي موقع او جهة اعلامية تحاول بث الإشاعات ونشر الاخبار المفبركة بحق شخص قائد القوة الجوية واعضاء الإدارة التي هدفها النيل من سمعة وكيان نادي القوة الجوية العريق صاحب البطولات والانجازات وخير من يمثل العراق في المحافل العربية والقارية.
من جانب اخر أكدت الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي تمسكها بمدرب الفريق حكيم شاكر وجهازه المساعد ،سيما أن الفريق تنتظره مباريات في غاية الأهمية ، وخصوصا أمام الزوراء في ربع نهائي كأس العراق.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد