الاتحاد الفرعي يحتفي بهداف الدوري العراقي – الدرجة الاولى

الاتحاد الفرعي يحتفي بهداف الدوري العراقي – الدرجة الاولى
اللاعب حمزة عباس لاعب نادي ميسان

وسط أجواء رمضانية مفعمة بالمحبة ، احتفاء الاتحاد الفرعي لكرة القدم في ميسان بهداف الدوري العراقي للدرجة الأولى ( حمزة عباس ) لاعب نادي ميسان ، وذلك في مقره وبحضور جمع من الشخصيات الرياضية بتقدمهم الأستاذ علي جبار النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم والاستاذ يحيى زغير عضو الاتحاد المركزي لكرة القدم والكابتن احمد خلف مدرب نادي نفط ميسان .
الدكتور عباس سعدون رئيس الاتحاد الفرعي اكد ان الاتحاد دأب على متابعة كل صغيرة وكبيرة تخص كرة القدم من اجل الارتقاء بها وبلاعبينا الذين يستحقون منا الكثير ، ومن هذا المنطلق جاء تكريم ( حمزة ) ، واشار سعدون على جهد مدربه الكابتن القدير مزهر رحيم وما قدمه لحمزة طوال ايام الدوري .
اما الاستاذ علي جبار فقال : ان الواقع الرياضي في ميسان عانى الكثير ، جراء الإهمال والتهميش الذي طال لاعبينا وفي مختلف الألعاب ، لذا نقول ان تكريم هداف الدوري حمزة عباس ومن قبل الاتحاد الفرعي في ميسان ما هو الا دليل على حرص الاتحاد على تكريم مبدعيه والاهتمام بهم وبمنجزهم الذي يحسب لميسان واتحادها .
فيما قال الكابتن احمد خلف : على حمزة الان ان يفكر في كرة القدم فقط اذا اراد ان يحترف بشكل صحيح ، عليه ان يتبع الخطوات الرياضية العلمية حتى يصل الى مراتب اعلى تمكنه من اللاعب في مختلف الاندية العراقية ,

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد