عالية نصيف: (صبي المفتشية السابق) يتباكى في مراكز الشرطة لاستصدار دعاوى الهدف منها التشهير فقط الكمارك ،،،تحريات المنطقة الشمالية تضبط ( ٧) شاحنات مخالفة للضوابط والشروط الكمارك ،،، اعادة اصدار ارسالية الى الجانب الاردني من قبل مركز كمرك طريبيل الحدودي و ضبط ارسالية اخرى مخالفة من قبل تحريات كمرك المنطقة الغربية عند مد... بوابة عشتار تسقط دعوى تغريم الرافدين والقضاء يضع الجميع في مواجهة الحقيقة وزارة الاعمار: وتائر عمل متصاعدة في مشروع صيانة وتأهيل طريق بغداد ـ كركوك وزارة الاعمار: مختبرات النجف الانشائية انجزت (8133) فحصاً في شهر تموز الماضي من كربلاء المقدسة... مدير عام النقل البري يعلن نجاح خطة الشركة في نقل زائري الامام الحسين عليه السلام سلطة الطيران المدني: أستقبال أكثر من 17 ألف زائر لأداء زيارة عاشوراء شرطة الديوانية تلقي القبض على تاجر مخدرات بحوزته نصف كغم من الكريستال قيادة شرطة بابل تضبط قرابة الـ٣٥٠ حبة مخدرة وستين غراما من مادة الكريستال وتلقي القبض على حائزيها

يحيى زغير : نجاح دوري الصالات والشاطئيّة جاء بتكاتف الجميع

يحيى زغير : نجاح دوري الصالات والشاطئيّة جاء بتكاتف الجميع

باركَ عُضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم مُشرف لجنة كرة الصالات والشاطئية، يحيى زغير ، لفريقِ نفط الوسط من اللاعبين والمدربين والإدارة بفوزه بكأسِ الدوري المُمتاز لكرةِ الصالات، وفريق مَصافي الجنوب الفائز بكأس دوري الكرة الشاطئية للموسم “2021-2022”.
وأشادَ زغير بالأداءِ الجيد والحرصِ على نجاح مُسابقة دوري الصالات والشاطئيّة لجميع الفرقِ المُشاركة في المنافسة، مثمنًا جهودَ لجنة كرة الصالات والشاطئيّة والأقسام العاملة فيها مثل قسم المُسابقات والحكام.
وقدّم شكرهُ وتقديره لوزيرِ الشباب والرياضة رئيس الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم عدنان درجال ونائبيه وأعضاء الاتحاد كافة والأمين العامّ محمد فرحان، على دعمهم المتواصلِ لنشاط كرةِ الصالات والشاطئية.
وقالَ: إن استمرار إقامة بطولات الدوري ومُسابقات دوري الدرجةِ الأولى والشَباب يسهمُ بشكلٍ فعالٍ في دعم المنتخبات وتطور اللعبة.
مشيراً إلى: إن النجاح الكبير لمسابقةِ الدوري لهذا الموسم يُبرهن على حرصِ اتحاد الكرة على تطوير كرةِ الصالات والشاطئية، تجسيدًا للإستراتيجية التي وضعناها ورؤية الاتحاد التي تهدفُ إلى توسيع قاعدةِ اللعبة من خلال المسابقاتِ المحلية، ورصد اللاعبين المميزين وضمهم إلى صفوفِ المُنتخب.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد