كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة القادسية تعقد حلقة نقاشية حول أثر التسويق الوردي في نية الشراء

كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة القادسية تعقد حلقة نقاشية حول أثر التسويق الوردي في نية الشراء

الديوانية / تركي حمود

عقدت كلية الإدارة والاقتصاد في جامعة القادسية حلقة نقاشية الكترونية حول ” أثر التسويق الوردي في نية الشراء ” .

وقال مصدر مسؤول في جامعة القادسية ” للراصد نيوز 24 ” ، ان ” الحلقة النقاشية التي حاضرت فيها التدريسية في كلية الإدارة والاقتصاد المدرس المساعد عدوية حاتم حسان ، تهدف إلى التعريف بالتسويق الوردي و أهمية هذا المصطلح و مفهوم التسويق الوردي إلى جانب تحديد مدى أهمية وفعاليه هذا المصطلح وتاثيره على نيه الشراء”.

مبينا ” ان الحلقة تضمنت مناقشة ثلاثة محاور اساسية هي التسويق الوردي ويتضمن ماهية ومفهوم التسويق الوردي ومتى ظهر ومزاياه وعيوبه وتطرق إلى بعض الدراسات التي تناولته اما المحور الثاني فأستعرض نية الشراء المفهوم والتعاريف و ما العوامل التي تؤثر على نية الشراء؟ من حيث صورة العلامة التجارية والتسعير وميزات المنتج وتأثير الاقران فيما تناول المحور الثالث العلاقة بين العوامل ونية الشراء”.

مؤكدا ” ان الحلقة النقاشية توصلت إلى مجموعة استنتاجات أهمها هناك فرق بين السلوك الشرائي للمرأة والرجل وان المرأة تهتم بالتفاصيل والمعلومات أكثر من الرجل كذلك ان النساء يحببن مشاركة تجاربهن بالتسوق فضلا عن تصحيح معتقدات خاطئة عن التسويق الوردي بانه ليس لمنتجات المرأة فقط”.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد