عميد كلية التربية الأساسية يحضر ختام فعاليات بطولة الجامعة لخماسي كرة القدم الرمضانية

عميد كلية التربية الأساسية يحضر ختام فعاليات بطولة الجامعة لخماسي كرة القدم الرمضانية ..

حضر الدكتور عصام نجم الشاوي عميد كلية التربية الأساسية اختتام فعاليات بطولة الجامعة بخماسي الكرة الرمضانية التي أقيمت على ملعب كلية القانون بحضور
أ.د. عبد الباسط محسن عيال رئيس جامعة ميسان وعدد من عمداء وأساتذة الكليات حيث أشار رئيس الجامعة على ان هناك توجه واهتمام كبير من قبل الجامعة وقياداتها العليا لتطوير الحركة الرياضية وتنمية قدرات منتسبيها الثقافية والفنية وتشجيع الانشطة الرياضية والطلابية ، مؤكداً على دور ممارسة الرياضة في تعزيز روح المحبة والتعاون والود بين أقسام الجامعة وكلياتها .
يذكر أن البطولة التي أقامها قسم النشاطات الطلابية انتهت بتتويج فريق أساتذة النشاطات الطلابية بكأس رئيس الجامعة بعد تغلبه على فريق أساتذة كلية الزراعة بنتيجة ( ٤ – ٣ ) وحصول فريق كلية التربية على المركز الثالث بعد تغلبة على فريق كلية الادارة والاقتصاد .
وفي ختام فعاليات البطولة وزعت الميداليات والجوائز والهدايا وكأس البطولة على الفرق الفائزة وعلى حكام المباريات واللجان المنظمة من قبل رئيس الجامعة ومساعدة الإداري وعدد من عمداء الكليات .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد