عالية نصيف: (صبي المفتشية السابق) يتباكى في مراكز الشرطة لاستصدار دعاوى الهدف منها التشهير فقط الكمارك ،،،تحريات المنطقة الشمالية تضبط ( ٧) شاحنات مخالفة للضوابط والشروط الكمارك ،،، اعادة اصدار ارسالية الى الجانب الاردني من قبل مركز كمرك طريبيل الحدودي و ضبط ارسالية اخرى مخالفة من قبل تحريات كمرك المنطقة الغربية عند مد... بوابة عشتار تسقط دعوى تغريم الرافدين والقضاء يضع الجميع في مواجهة الحقيقة وزارة الاعمار: وتائر عمل متصاعدة في مشروع صيانة وتأهيل طريق بغداد ـ كركوك وزارة الاعمار: مختبرات النجف الانشائية انجزت (8133) فحصاً في شهر تموز الماضي من كربلاء المقدسة... مدير عام النقل البري يعلن نجاح خطة الشركة في نقل زائري الامام الحسين عليه السلام سلطة الطيران المدني: أستقبال أكثر من 17 ألف زائر لأداء زيارة عاشوراء شرطة الديوانية تلقي القبض على تاجر مخدرات بحوزته نصف كغم من الكريستال قيادة شرطة بابل تضبط قرابة الـ٣٥٠ حبة مخدرة وستين غراما من مادة الكريستال وتلقي القبض على حائزيها

الشرطة المجتمعية تنظم حفلة عيد ميلاد لتلميذتين يتيمتين بحضور صالح

الشرطة المجتمعية تنظم حفلة عيد ميلاد لتلميذتين يتيمتين بحضور صالح

نظمت الشرطة المجتمعية في دائرة العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية حفلة عيد ميلاد لتلميذتين يتيمتين بمشاركة ادارة مدرسة عمر المختار الابتدائية وملاكها التعليمية وتلاميذ المدرسة وبحضور الفنان محمد هاشم الذي لعب دور (صالح) في مسلسل (بنات صالح) الذي تعرض حلقاته على شاشة إحدى القنوات التلفزيونية. كما شارك في الحفل ممثلين عن القوات الماسكة للأرض ومديرية حماية المنشآت.
وقد ارتسمت معالم البهجة والسرور على وجوه الحضور، بهذه المبادرة التي عبرت عن عمق العلاقة التي تربط المواطن العراقي بأجهزته الأمنية، وحبه لفنانيه ومبدعيه.
وتخلل حفل الميلاد ايقاد الشرطة المجتمعية والحاضرون لشموع المولد وتقديم الهدايا للتلميذتين، والحلوى ، وتكريم الفنان محمد هاشم.
من جانبها قدمت إدارة المدرسة وملاكها التعليمي شكرها وتقديرها للشرطة المجتمعية على هذه المبادرة الانسانية الكبيرة، ودعمها الكبير والمستمر لكافة شرائح وفئات المجتمع خصوصا الضعيفة منها، وللمسيرةالتربوية والتعليمية في البلاد.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد