ثلاث أزمات تعصف بسامراء في الدوري الممتاز

ثلاث أزمات تعصف بسامراء في الدوري الممتاز

يواصل فريق سامراء، ممثل مدينة صلاح الدين بالدوري العراقي الممتاز، مسلسل الإخفاقات والأزمات الإدارية، ليصبح على أعتاب الهبوط، في ظل تراجع نتائجه وتجمده في في قاع الترتيب.
ويواجه سامراء 3 أزمات في وقت واحد، الهبوط لدوري الدرجة الأدنى، إضراب بعض من لاعبيه عن التدريبات بسبب الضائقة المالية وعدم استلام مستحقاتهم، إلى جانب مغادرة الأسماء الرنانة، عقب رحيل المدرب السابق سامر سعيد.
أرقام سلبية
لم يطرأ أي تحسن على مستوى النتائج لفريق سامراء في مرحلة الإياب، وبات قاب قوسين أو أدنى من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى، عقب احتلاله المركز الأخير، بعد أن جمع 11 نقطة فقط من 28 مباراة.
ويخوض سامراء غدا الجمعة مباراة مهمة في الجولة 29 أمام ضيفه أمانة بغداد.
وتسجل الإحصائيات، أن سامراء تذوق طعم الانتصار لمرة واحدة فقط هذا الموسم حتى الآن، بعد أن تغلب على القاسم (3-2) في الجولة 23، ليصبح إلى جانب الميناء صاحب المركز قبل الأخير، متساويين بتحقيق الفوز مرة واحدة.
بينما تعرض أبناء “الملوية” إلى 19 هزيمة، وتعادل في 8 لقاءات، حيث سجل لاعبوه 16 هدفا فقط، واستقبلت شباكه 43 هدفا، وهو ثاني أعلى فريق يتلقى أهدافا بعد الديوانية (46 هدفا).
وعلى الرغم من تكرار نكبات الفريق، إلا أنه لم يتعرض لخسارة ثقيلة بحصيلة وفيرة من الأهداف، بل إن أكبر خسارة تعرض لها كانت بنتيجة (0-3) أمام المتصدر الشرطة في الجولة 11 من البطولة

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد