مدير عام الهيئة العامة للضرائب يتفقد فروع الهيئة في العاصمة بغداد ويطلع على سير الخدمات المقدمة للمواطنين

مدير عام الهيئة العامة للضرائب يتفقد فروع الهيئة في العاصمة بغداد ويطلع على سير الخدمات المقدمة للمواطنين
بغداد. خاص
زار المدير العام للهيئة العامة للضرائب أسامة حسام جودت فرعي الهيئة في مدينتي الكاظمية المقدسة والحرية في جانب الكرخ من بغداد، وإطلع على سير الاعمال فيهما ضمن سلسلة جولات قام بها على فروع الهيئة في جانبي العاصمة خلال الفترة الماضية بهدف تحفيز قدرات العاملين فيها، وتسهيل معاملات المواطنين، مركزا بالدرجة الأساس على القضاء على الروتين الإداري وتلبية متطلبات المراجعين اليومية التي ترد الى فروع الهيئة.
المدير العام إلتقى بمديري الفرعين والموظفين، وتحدث الى المواطنين وإستمع الى ملاحظاتهم، وحث الموظفين على بذل المزيد من الجهد وإنجاز المعاملات دون تأخير وتلافي أي تقصير، كما نبه الى ضرورة إشعار الإدارة العامة بمايحتاج اليه العاملون في فروع الهيئة ليواصلوا عملهم دون تأخير، وتلبية المتطلبات الكفيلة بتطوير عمل الفروع.
وكنت الهيئة العامة للضرائب إفتتحت العديد من الفروع، إضافة الى تأهيل عدد منها في محافظات البلاد المختلفة، ومنها المدن التي شهدت عمليات عسكرية، وتعرضت الى الضرر حيث حظيت برعاية خاصة لتمكينها من النهوض بمهامها الموكلة لها.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد