حمودي يحضر إختتام الدورة التدريبية الدولية لألعاب القوى

حمودي يحضر إختتام الدورة التدريبية الدولية لألعاب القوى

بغداد/ إعلام الأولمبية

بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي أختتمت اليوم الأربعاء الدورة التدريبية الدولية بألعاب القوى للمستوى الأول والتي أقيمت في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد خلال المدة من السادس عشر وحتى السابع والعشرين من شهر نيسان الحالي.
وقال المدير التنفيذي لاتحاد العاب القوى الدكتور زيدون جواد ان الدورة التدريبية الدولية حاضر فيها الدكتور محمد عبد الرؤوف من جمهورية مصر العربية والدكتور علي صادق ذياب بتكليف رسمي من الاتحاد الدولي لألعاب القوى مبيناً ان الدورة إنخرط فيها ستة عشر مشاركاً من الجنسين وإشتملت على محاضرات نظرية وعملية في مختلف الاختصاصات بفعاليات الرمي والمشي والوثب والقفز وبواقع خمس ساعات يوميا.
وأضاف جواد ان جميع المشاركين إجتازوا الدورة الخاصة بالمستوى الأول بنجاح وتأهل سبعة منهم الى المستوى الثاني، فيما أحرز الدارس وسيم معروف محمود المرتبة الأولى في الدورة التدريبية الدولية.
هذا وحضر إختتام الدورة التدريبية الدولية أيضا رئيس الاتحاد العراقي لألعاب القوى الدكتور طالب فيصل ورئيس جامعة بغداد الدكتور منير السعدي والمساعد الاداري لرئيس جامعة بغداد الدكتور سرمد فؤاد الانصاري وعميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الدكتور صباح قاسم.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد