الزهيري يفتتح المبني الملحق ببرج الميلاد.. وصرح جديد يضاف إلى جامعة الفرات الأوسط التقنية

 

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي

في أُمسية رمضانية مباركة ، وحفل بهيج حضره الذوات مساعدو رئيس الجامعة وعمداء الكليات والمعاهد والعمداء السابقين للكلية التقنية الهندسية النجف ومعهدي الديوانية وكربلاء ومديري الأقسام والضيوف وجمع من المنتسبين والطلبة ، افتتح السيد رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفْر صَادِق الزُهَيْري المبنى الجديد الملحق ببرج الميلاد والذي تم افتتاحه في وقت سابق من العام الجاري .

الزُهَيْري بين أن المبنى يتكون من طابقين بمساحة بناء اجمالية تربو على ( ٢٠٠ ) مئتي متر مربع لتكون مقراً لقسم الشؤون العلمية وقسم البعثات والعلاقات الثقافية في رئاسة الجامعة

فضلا عن قاعة للاجتماعات الفيديوية
ترتبط البناية التي تم افتتاحها مساء هذا اليوم ببرج الميلاد ، عبر جسر زجاجي بطول ( ١٤ ) متراً .

لافتاً أن الواجهات تم تغليفها (بالطابوق جف قيم ) و ( الكاشي الكربلائي ) لتتناغم مع تراث مدينة النجف الأشرف فيما تم تطبيق الأرضيات بالمرمر .

مدير قسم الإعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة الدكتور مهند الخاقاني أشار إلى أن المشروع أشرف على تنفيذه قسم الإعمار والمشاريع وبمتابعة يومية من قبل السادة رئيس الجامعة ومساعديه ، كما تضمنت الأعمال ، تأهيل الموقع المحيط ببناية ملحق البرج بمساحة تصل إلى ( ١٠٠٠ ) متر مربع .

فيما بين الزُهَيْري في حديث له لإعلام الجامعة أوضح بأن المشروع الذي تم أفتتاحه اليوم يقع ضمن سلسلة مشاريع واعدة تبنتها الجامعة في حملة إعمار واسعة انطلقت في شهر تموز من عام ٢٠١٩ لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في موقع الحرم الجامعي في الكوفة والتشكيلات المنتشرة في المحافظات الخمسة ضمن الرقعة الجغرافية للجامعة .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد