جامعة الفرات الأوسط التقنية تنظم أمسية رمضانية لطالبات وطلاب تشكيلات الجامعة

 

إعلام الجامعة / نهاد الربيعي

برعاية رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور مُظَفّر صَادِق الزُهَيْري ، نظم قسم النشاطات الطلابية بالتعاون مع قسم الإعلام والعلاقات العامة أمسية رمضانية لطالبات وطلاب الأقسام الداخلية في تشكيلات الجامعة موقع الكوفة .
وحضر الأمسية الرمضانية مستشار وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور علاء عبد الحسن ومدير دائرة العلاقات والإعلام الأستاذ المساعد الدكتور حيدر محمد جبر العبودي والوفد المرافق لهما ، فضلاً عن السادة مساعدي رئيس الجامعة وعمداء تشكيلات النجف الأشرف والقادسية والرميثة ومديري الأقسام في رئاسة الجامعة وعدد من المنتسبين والطالبات والطلبة .

الزُهَيْري في كلمته خلال بدء المسابقة
رحب بمستشار الوزير والوفد المرافق له والضيوف الكرام والطلبة مُباركاً لهم شهر رمضان الفضيل ، وتابع أن الجامعة خطت في السنوات الأخيرة خطوات واعدة على طريق النجاح في كافة الصعد والمستويات المتعلقة بالعملية التعليمية وترصينها فضلًا عن تنشيط حركة البحث العلمي والنهوض بواقع الخدمات ، والبيئة الجامعية والبنى التحتية ولا يكاد يمر يوم الا وهناك إنجاز وبصمة في جامعة الفرات الأوسط التقنية .
لافتاً أن هذه الإنجازات لايمكن أن تجير إلى شخص رئيس الجامعة أو العناوين القيادية فيها وإنما تجير للجميع لأن العمل يجري بروح الفريق الواحد مؤكداً على الشعار الذي تبنته الجامعة في وقت سابق (( غدا يبدأ اليوم )) .

الزُهَيْري في معرض حديثه أوضح أن تنظيم هكذا نشاطات يهدف لتعزيز روح الولاء والإنتماء وتعزيز مفهوم العائله الواحدة ، وإن الأمل كبير بأن تكون الإنجازات القادمة كبيرة وتليق بإسم الجامعة.
فيما أشار مستشار معالي الوزير في كلمته إلى أهمية التعليم التقني مشيداً بالمبادرات التي تبنتها جامعة الفرات الأوسط التقنية والإنجازات التي تحققت خلال السنوات الأخيرة رغم التحديات التي يمر بها البلد في مختلف قطاعاته .

وبين مدير قسم النشاطات الطلابية المدرس نصير أحمد أن الأمسية
تضمنت مسابقة اشتملت على العديد من الاسئلة الاجتماعية والثقافية والتاريخية والرياضية فضلا عن بعضها أسئلة تفاعلية تخص الجامعة .
وخلصت المسابقة بالتعادل بين فريقي الطالبات والطلاب بأربعة عشر نقطة لكل منهما وتوزيع الكؤوس على الفريقين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد