وكيل وزارة العمل عبير الجلبي تؤكد على أولوية رعاية ذوي الإحتياجات الخاصة

البصرة. خاص
أكدت السيدة عبير الجلبي وكيل وزارة العمل والشؤون الإجتماعية على أهمية الإستمرار في تلبية متطلبات دعم المواطنين من ذوي الإحتياجات الخاصة خلال زيارتها للبصرة والتي تمتد لأيام عدة.
الجلبي تفقدت قسم رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة في المحافظة أمس الأحد، وتابعت الجهود التي تبذل في دوائر الوزارة في المحافظة، وأوعزت بتذليل المعوقات والروتين، وتلبية كل مايحتاج إليه المواطنين الذين يتعاملون مع وزارة العمل، ويقدمون طلباتهم للدوائر المختصة فيها.
الجلبي جالت في شعب القسم وإلتقت الملاك الوظيفي، وأكدت على أهمية الإلتزام بالدوام الرسمي وتنظيم الإجازات للحالات الضرورية، فيما أشارت الى أن عدد الموظفين في القسم غير مدروس، ووجهت مدير القسم بإعادة توزيعهم بشكل منتظم بين الشعب.
كما أكدت على إستحقاقات الموظفين، وأهمية ضمان إنجاز معاملات الترفيعات والعلاوات وفق تقييم إداري يعتمد على مبدأ الكفاءة والمهنية والاداء، ودعت الى توفير مكان مناسب لاستقبال المراجعين وتنظيم طلباتهم.
كما وجَّهت الوكيل بإقامة دورات تدريبية وتثقيفية للموظفين على قانون رقم 38 لسنة 2015 لضمان معرفتهم بالإجراءات المتبعة، فضلا عن التوجيه باستحداث شعبة للمتابعة للقسم للقضاء على المعقبين ومحاربة الفساد.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد