مباراتان في افتتاح الجولة (29) من الدوري الممتاز.. غداً

مباراتان في افتتاح الجولة (29) من الدوري الممتاز.. غداً

تفتتحُ، غداً الثلاثاء، منافساتُ الجولة (29) من مسابقةِ الدوري الممتاز، وذلك بإقامة مباراتين.
ففي ملعبِ قضاء الكفل بمحافظةِ بابل، يحلُ فريق الشُرطة، متصدر الترتيب، ضيفاً على فريق القاسم، في المباراةِ التي تجري في الساعة 3:30 ظهراً.
وفي ملعبِ الشعب الدوليّ بالعاصمةِ بغداد، يتقابل فريق الطلبة، وصيف المتصدر، أمام غريمه وضيفه فريق نفط الوسط، صاحب المركز الثالث، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساءً.
ويتصدرُ فريق الشُرطة جدول الترتيب في اختتامِ الجولة (28) برصيد (70) نقطةً، يليه فريق الطلبة ثانياً برصيد (56) نقطةً، فيما يقف فريق نفط الوسط في الترتيب الثالث برصيد (51) نقطةً، ثم فريق القوة الجوية في المركزِ الرابع برصيد (48) نقطة، وله ثلاث مُباريات مؤجلة لمشاركته الآسيويّة، ثم فريق الزوراء في الموقع الخامس برصيد (47) نقطةً، بينما يحتل فريق سامراء المركز الأخير برصيد (11) نقطة، تسبقه فرق الميناء والديوانية والكرخ والقاسم وأمانة بغداد والصناعة، بينما تحتل فرق النفط والنجف وزاخو وأربيل والكهرباء ونفط البصرة ونفط ميسان ونوروز المراكز من السادس حتى الثالث عشر.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد