لجنة الاستئناف تصدر عدة قرارات بشأن عقوبة نادي نفط الوسط

لجنة الاستئناف تصدر عدة قرارات بشأن عقوبة نادي نفط الوسط

اجتمعت لجنةُ الاستئناف للبتِ في الطلبِ المُقدم من قبل نادي نفط الوسط، وبعد الاطلاعِ على الأوليات كافة تبينَ أن الاستئناف المُقدم من قبل نادي نفط الوسط واقعٌ ضمن المدة القانونيّة ضد قرارِ لجنة الانضباط المرقم (88) والمؤرخ في 2022/4/15 والمتضمن مُعاقبة مساعد مدرب فريق نفط الوسط والغرامة المالية للنادي، لذلك تمَ قبوله شكلاً، بعدها استمعت اللجنةُ الى إفادةِ الحكم (محمد طارق أحمد)، ومن خلال إفادته الخطيّة تبينَ للجنة أن مساعد مُدرب نادي نفط الوسط (حيدر نجم) لم يقم بالتهجم على الحكمِ بل كانت مجردَ محاولة لدفعِ الحكم فقط .. عليه ولكل ما تقدم قررت اللجنة ما يلي:
أولاً / تخفيف عقوبة مساعد مدرب نادي نفط الوسط (حيدر نجم) من الحرمان خمس مبارياتٍ الى مباراتين تنفذ بحقه بعد الانتهاءِ من العقوبة الإدارية وبغرامةٍ ماليةٍ قدرها (2000000) مليونا دينار، وذلك استناداً لأحكام المادة (1/51) والمادة (52) من لائحة الانضباط.
ثانياً/ المصادقة على عقوبة الغرامة بحقِ نادي نفط الوسط بمبلغ مقداره (200000) مليونا دينار، وذلك للخروقاتِ التي حدثت في دكةِ الاحتياط وعدم تحلي المتواجدين فيها بالروحِ الرياضيّة استناداً الى نص المادة (47) وبدلالةِ المادة (8) من لائحة الانضباط.
ثالثاً / على إدارةِ نادي نفط الوسط الالتزام بالقراراتِ الصادرة من اللجان القضائيّة والتي تخص حِرمان الإداريين والمصورين وعدم تواجدهم مع الفريق، وبعكس ذلك سوف تتعرضُ إدارة النادي الى عقوباتٍ أقسى في المستقبل، استناداً الى نص المادةِ (32) من لائحةِ الانضباط.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد