جامعة ميسان ” تعلن عن تقديم الخدمات الطبية للمواطنين مجانا في عيادات كلية طب الاسنان

24 / ميسان

اعلنت جامعة ميسان ، الاثنين ، عن استقبال المواطنين في العيادات الإستشارية التابعة الى كلية طب الاسنان وتقديمها الخدمات الطبية المجانية للمراجعين من عموم المحافظة .

وذكر رئيس الجامعة الدكتور عبد الباسط محسن عيال ” انطلاقاً من الدور الريادي والخدمي الذي تتبناه الجامعة بإدخال تشكيلاتها ومنها الطبية الى سوق العمل وتقديم الخدمات المجانية ، عكفت العيادات التابعة الى كلية طب الاسنان على استقبال ما يقارب (١٠ – ١٥) مراجع يوميا من الساعة العاشرة إلى الثانية عشر صباحاً.

واشار ”  الى ان العيادات تعد رافدا” علمياً لطلبة الكليات الطبية لما تقدمة من خدمات تعليمية وخدمية وانفتاح على الاوساط المجتمعية في مجالات طب الأسنان ، موضحاً ،بانها تقديم خدمات تنظيف الأسنان وترميمها ، وضع الحشوات الدائمية والمؤقتة ، حالات قلع السن والكائنة في موقعها بمستشفى الطفل العام بناية كلية طب الاسنان .

واضاف ” عيال ” بان العيادات تتوفر فيها اجهزة حديثة ومتطورة ، ابرزها جهاز  الأشعة لتقويم الأسنان واللثة والفك ذات منشأ ألماني ، حيث من خلاله يتم معرفة سمك عظم الفك ، اكتشاف الكسور والمشاكل في الفكين ، اكتشاف الأسنان المختفية بالفكين .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد