الموقف الوبائي والتلقيحي اليومي لجائحة كورونا في العراق ليوم الاربعاء 29 حزيران 2022 الكمارك ،،، احباط محاولة تهريب ( ٩ ) حاويات في مركز كمرك ام قصر الشمالي صحة الكرخ / شعبة تمكين المرأة تشارك في الندوة التثقيفية حول تعزيز الوعي ضد الابتزاز الالكتروني التي نظمتها الشركة العامة لتوزيع كهرباء الوسط الكمارك ...ضبط (١٢) شاحنه مخالفة عند مداخل مدينة بغداد النزاهة تكشف هدراً بقرابة مليار دينار في صحة واسط مؤكدا ان كركوك سوقت 173 الف طن ؛ مدير عام الحبوب يتفقد المراكز التسويقية في كركوك ويؤكد: اجمالي الحنطة المسوقة تجاوز مليوني طن الكمارك...إحباط عملية تهريب اكثر من(٣٢) مليون دينار صحبة مسافر اجنبي في كمرك مطار النجف الأشرف الاستخبارات العسكرية تلقي القبض على ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهمة الابتزاز المادي وترهيب المواطنين في بعشيقة بنينوى منتخب الناشئين يخسر أمام لبنان ويودع بطولة غرب آسيا دائرة تمكين المرأة العراقية تُهنئ منتخبنا النسويّ لتتويجه بطلاً لاتحادِ غرب آسيا في كرةِ الصالات

الميناء يطفئ الكهرباء بثنائية شبابية بيضاء

الميناء يطفئ الكهرباء بثنائية شبابية بيضاء

جواد الخرسان

فاز فريق شباب الميناء على نظيرة شباب الكهرباء بهدفين مقابل لاشيء في مباراة ضمن منافسات دوري الشباب لاندية الدرجة الممتازة والتي جرت يوم امس الاحد على ملعب نادي الكهرباء .
انطلقت المبارة متاخرة عن موعدها بخمسة عشر دقيقة وذلك لتاخر طاقم التحكيم عن موعد حظور المباراة والتي تمكن فيها فريق الميناء ان يفرض سيطرتة على مجريات الشوط الأول واخطر مرمى شباب الكهرباء عدة مرات لولا تسرع لاعبيه في اضاعة الاهداف لينتهي شوط المباراة الاول سلبيا بلا اهداف .
ومع انطلاق الشوط الثاني (شوط المدربين) ظهرت لمسات مدرب شباب الميناء الكابتن محمد عبد الحسين بعد ان اجرى عملية تبديل للاعبين غيرا من سير المباراة حيث بلغت نسبة الاستحواذ اكثر من ثمانون في المئة نحج اللاعب الشاب محمد خضير من تسجيل الهدف الاول بعد ان سدد كرة جميلة زاحفة عانقت الشباك، وقبل ان تضع المباراة اوزارها سجل هداف فريق شباب الميناء اللاعب سجاد علاء هدف المباراة الثاني بضربة راس رائعة خدعت الحارس الكهربائي بعد ان استقرت في سقف المرمى معلنا عن ارساء سفينة السفانة على شواطي امان المباراة وحصد نقاطها .
وبهذة النتيجة يكون نادي شباب الميناء قد اكد صدارتة للمجموعة الاولى والتي سيتاهل عنها ثلاثة اندية مع ثلاثة اندية عن المجموعة الثانية للتنافس على صدارة دوري الشباب لاندية الدورى الممتاز .
وبعد انتهاء المباراة قال الكابتن جليل حنون رئيس الهيئة الادارية لنادي الميناء ل(واع): ان ماحققة شباب الميناء هو انجاز للنادي على مستوى الشباب والذي يشكل الرافد الاساسي لنادينا الاول ونحن نتوسم فيه خيرا لوجود لاعبين شباب وخامات واعدة وكفاءات شبابية لها مستقبل كبير خلال الفترة المقبلة فضلا عن كادر تدريبي تخصص في صناعة النجوم والنتائج المرضية هو الكابتن محمد عبد الحسين ومساعدوه واللذين يعملون بكل اقتدار من اجل خدمة الكرة البصرية.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد