حميديتش: ليفاندوفسكي سيبقى، وهذا موقفنا من ضم هالاند

24 / متابعة

تحدث حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ في مقابلة صحفية مطولة حول بعض القضايا على رأسها مستقبل مهاجم الفريق روبيرت ليفاندوفسكي.

وقال حميديتش في حديثه:” هل ستفكرون في بيع ليفاندوفسكي إذا جاء برشلونة بعرض بقيمة 40-50 مليون يورو؟ لا، ليفا سيبقى هنا، لديه عقد حتى عام 2023″.

وأضاف:” تحدثت مع ليفاندفوسكي، وسنتحدث أيضًا مع وكيله، لديه عقد حتى عام 2023، لدينا أفضل مهاجم في العالم ونحن فخورون بذلك، نحن لم نتفاوض بعد. ولكن هذا ما سنفعله الآن “.

وزاد:”يحظى ليفاندوفسكي بتقدير كبير، يحبه المشجعون، لكنه أكبر ربح لنا في النادي، علينا أيضًا أن ننظر في إمكانياتنا المالية ومقدار الأموال التي لدينا، نريد الاحتفاظ به بكل تأكيد”.

واستطرد:” تجديد عقدي مولر ونوير؟ كنا مرتاحين للغاية في المحادثات خلال الأسابيع القليلة الماضية، آمل أن يبقوا طالما يمكنهم اللعب. لقد أجرينا محادثات جيدة للغاية، هم حجر أساس ولاعبين رئيسيين”.

وأردف:” التعاقد مع إيرلينج هالاند؟ لدينا أفضل مهاجم في العالم وهو ليفاندوفسكي. لذلك هذا لا معنى له، التعاقد مع رايان جرافينبيرش ؟ نحن نجري محادثات، صفقة قريبة؟ لا أستطيع أن أقول أي شيء الآن “.

واتم:” هل سيرج جنابري سيرحل مجاناً؟ أتمنى لا، لأنه لاعب نقدره وكذلك الجماهير، آمل أن يبقى هنا لأنه يتناسب جيدًا مع هذه المجموعة. لا يمكننا تخيله بدون هذه المجموعة من اللاعبين”.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد