بيان

بيان:

بسم الله الرحمن الرحيم
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ
صدق الله العليُّ العظيم

الحمد لله حمداً هو أهلُه ، أوَّلُهُ أقرَبُ النعم والآلاء ، وليس يُدرَكُ منتهاه .
والسلام على سيدنا ونبينا الصادق الأمين محمد صلى الله عليه وآله الكرام .
ثم السلام والتحية يُرفعان الى مقام سيدنا أمير المؤمنين علي المرتضى مَن رُزئنا به في مثل هذه الأيام والليالي .
الآن وقد عاد الزائرون الى بيوتهم آمنين مقبولي الزيارة إن شاء الله تعالى نتقدم لمقاماتهم بآيات الشكر والامتنان على تعاونهم البيّن مع أخوتهم من منتسبي العتبة العلوية المقدسة وجميع الجهات الداعمة على إتمام ليالي وأيام هذه المناسبة بخير وجه سائلين الله تعالى لهم أن يعودوا لمثلها في العام القابل مستجابي الدعاء إن شاء الله تعالى .
كما نتقدم بباقات الشكر مطوَّقَةً بدعوات التوفيق الى أبناء النجف الأشرف الكرام البررة إذ لم يدخروا جهداً في احتضان الزائرين داخل قلوبهم قبل بيوتهم وليس الأمرُ بجديدٍ عليهم فبارك الله مسعاهم الحميد .
والشكرُ يتبعُ الى السادة الكرام في الإدارة المحلية لمحافظة النجف الاشرف ومديرية الشرطة والجهات الأمنية كافة والدوائر الخدمية على ما قدموه من جهودٍ تتضح اتضاح الشمس في رابعة النهار وما ذلك الا ثقلٌ في كفة حسنات ميزان أعمالهم إن شاء الله تعالى .
وشكراً وافياً نقولها الى مواكب الخدمة المباركة في النجف الأشرف ومواكب المحافظات الكريمة الأخرى على ما بذلوه وقدموه وذاك ديدنهم في فعل الخير على الدوام .
وآخرُ القول شكرٌ معطرٌ بشذى القبول العلويّ إن شاء الله نتقدم به الى خدم مرقد أمير المؤمنين عليه السلام منتسبي العتبة العلوية المقدسة الذين جعلوا كل أمور دنياهم خلف ظهورهم على امتداد فترات الاستعداد الطويلة للمناسبة فلهم منا عميق الشكر والدعاء
ونسأل الله تبارك اسمه أن يعيد المناسبة العام المقبل والجميع على خيرٍ من امور الدين والدنيا إنه سميعٌ مجيب

السيد عيسى الخرسان
الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد