برئاسة وزير الكهرباء، اجتماع موسع في محافظة ميسان لمناقشة خطة صيف (٢٠٢٢)

محافظة ميسان ٢٠٢٢/٤/٢٣
…………..
برئاسة وزير الكهرباء، اجتماع موسع في محافظة ميسان لمناقشة خطة صيف (٢٠٢٢)
……………..
عبدالزهرة البطاط
م. العلاقات العامة
…………….
عقد السيد وزير الكهرباء المكلف المهندس “عادل كريم” اليوم السبت الموافق ٢٠٢٢/٤/٢٣ اجتماعاً موسعاً في ديوان محافظة ميسان، بحضور محافظ ميسان السيد علي دواي لازم، ضم كل من المهندس زياد علي فاضل مدير عام الشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية في الجنوب ومدير عام توزيع كهرباء الجنوب المهندس غيث نجم عبيد، ومدير عام انتاج كهرباء الجنوب المهندس موفق يوسف، والكادر المتقدم في كهرباء الجنوب.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة خطط كهرباء الجنوب لصيف (٢٠٢٢) الخاصة بمحافظة ميسان،
وبحث اهم المشكلات والمعوقات والحلول المقترحة لحلها،
الى جانب بحث عدد من المواضيع المهمة الخاصة بالطاقة الكهربائية في المحافظة على صعيد القطاعات الثلاث.

وفي معرض حديثه بين معالي وزير الكهرباء المكلف المهندس عادل كريم حرص وزارة الكهرباء على العمل بشكل جاد لسد احتياج محافظة ميسان بالطاقة الكهربائية وتقديم افضل الخدمات لأبنائها، من خلال تنفيذ مشاريع مهمة تسهم في استقرار المنظومة الكهربائية وزيادة ساعات التجهيز.

فيما قدم السيد المدير العام للشركة العامة لنقل الطاقة الكهربائية في الجنوب المهندس زياد علي فاضل شرحاً وافياً للسيد الوزير والسادة الحضور عن خطط كهرباء الجنوب الخاصة بالمحافظة لصيف (٢٠٢٢) مستعرضاً اهم المشاريع المقترحة والمشاريع قيد الانجاز.

يذكر ان السيد المدير العام اجرى عدة اجتماعات مع السادة محافظي المحافظات الجنوبية لمناقشة خطة كهرباء الجنوب لصيف ٢٠٢٢ وبحث سبل التعاون المشترك لانجاحها بما يخدم مواطني تلك المحافظات.

وفي ختام زيارته الى محافظة ميسان اجرى السيد وزير الكهرباء المكلف رافقه السادة المديرون العامون والوفد المرافق له جولة تفقدية في مشروع محطة توليد ميسان الاستثمارية، ومحطة توليد الكحلاء الغازية، واطلع على سير العمل في المحطتين .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد