عالية نصيف: (صبي المفتشية السابق) يتباكى في مراكز الشرطة لاستصدار دعاوى الهدف منها التشهير فقط الكمارك ،،،تحريات المنطقة الشمالية تضبط ( ٧) شاحنات مخالفة للضوابط والشروط الكمارك ،،، اعادة اصدار ارسالية الى الجانب الاردني من قبل مركز كمرك طريبيل الحدودي و ضبط ارسالية اخرى مخالفة من قبل تحريات كمرك المنطقة الغربية عند مد... بوابة عشتار تسقط دعوى تغريم الرافدين والقضاء يضع الجميع في مواجهة الحقيقة وزارة الاعمار: وتائر عمل متصاعدة في مشروع صيانة وتأهيل طريق بغداد ـ كركوك وزارة الاعمار: مختبرات النجف الانشائية انجزت (8133) فحصاً في شهر تموز الماضي من كربلاء المقدسة... مدير عام النقل البري يعلن نجاح خطة الشركة في نقل زائري الامام الحسين عليه السلام سلطة الطيران المدني: أستقبال أكثر من 17 ألف زائر لأداء زيارة عاشوراء شرطة الديوانية تلقي القبض على تاجر مخدرات بحوزته نصف كغم من الكريستال قيادة شرطة بابل تضبط قرابة الـ٣٥٠ حبة مخدرة وستين غراما من مادة الكريستال وتلقي القبض على حائزيها

الأولمبية تعتمد وزارة البيئة شريكاً في الجهد الأولمبي

الأولمبية تعتمد وزارة البيئة شريكاً في الجهد الأولمبي

بغداد/إعلام اللجنة الأولمبية

إتساقاً مع الوصايا التي تؤكدها اللجنة الأولمبية الدولية باستمرار، إعتمدت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية وزارة البيئة شريكاً في الجهد الأولمبي الوطني.
أعلن ذلك اليوم مدير الاعلام في اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد حسين علي حسين مبيناً إن هذه الخطوة تأتي إنسجاماً مع مذكرة التفاهم المشترك التي أبرمتها اللجنة الأولمبية مع وزارة البيئة يوم الخميس الماضي.
وأوضح حسين ان اللجنة الأولمبية ستعتمد شعار الوزارة لازمة في أنشطتها وفعالياتها ترسيخاً للتعاون المبرم بين المؤسستين خدمة للرياضة والبيئة العراقية.
وختم حسين حديثه قائلاً أن وزارة البيئة، و وفقاً لمذكرة التفاهم الأخيرة، ستجعل مبنى مقر اللجنة الأولمبية الكائن بشارع فلسطين صديقاً للبيئة باستخدام وسائل الطاقة البديلة وترشيد إستهلاكها ليكون نموذجاً عراقياً رائداً في هذا المجال.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد