محافظ ميسان يستقبل وزير الكهرباء ويناقش معه العديد من المواضيع الخاصة بالكهرباء استعداداً لفصل الصيف

24 / ميسان

استقبل محافظ ميسان ” علي دواي لازم ” ، السبت ، في ديوان ألمحافظة وزير الكهرباء السيد “عادل كريم” والوفد المرافق له وعقد اجتماع موسع بحضور الكادر المتقدم في الوزارة .

وذكر المكتب الاعلامي للمحافظ : بانه تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع المهمة الخاصة بالطاقة الكهربائية في المحافظة بما يخص الإنتاج والنقل والتوزيع .

وشرح المحافظ واقع الكهرباء في المحافظة والاحتياجات الضرورية المطلوبة لفك اختناقات شبكة التوزيع ولكافة مناطق محافظة ميسان , كذلك تم عرض ومناقشة جدول إنتاج الطاقة الكهربائية المتوقع والآلية المقترحة للسيطرة على عملية توزيع الطاقة الكهربائية وزيادة حصة المحافظة .

وقدم المحافظ  كما جاء في البيان ، خلال الاجتماع عدد من المطالب ابرزها  نصب محطات اضافية ومنها محطة البتيرة 132/11 mva وتوفير محولات قدرة سعة (31.5mva)  عدد (2) وتوفير محولات توزيع سعة 400 kva و 250 kva وشراء مواد احتياطية كهربائية وميكانيكية وسيطرة وتجهيز اليات تخصصية والاسراع بحسم توفير كميات الوقود الغازي إلى موقع محطات الكحلاء وشطر اقسام الصيانة الى ثمانية اقسام وتخصيص المبالغ اللازمة لاحتياجات أقسام الصيانة وتوفير آليات تخصصية لهم ومطالب أخرى .

كذلك طالب بزيادة حصة المحافظة من الطاقة الكهربائية والإسراع في انجاز المشاريع المقترحة والمشاريع التي قيد التنفيذ .

وأكد الوزير على الاستجابة للمطالب وسد احتياج المحافظة من اجل تقديم خدمات متكاملة لأبناء محافظة ميسان الذين يعانون من ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد