الشعلان يبحث مع وزير الشباب إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية إدارة مطار بغداد الدولي تصدر إيضاح الديوانية : المخدرات تلقي القبض على ٤ مطلوبين ابطال دائرة ماء ناحية الزاب رغم برودة الجو وارتفاع نسبة عكورة الماء تواصل العمل من اجل إيصال الماء للمواطنين  خلال انطلاق منتدى الحضارات العريقة الإعلان عن استرداد 1000 قطعة أثرية مهربة البدراني: المنتدى يمثل محفلاً دولياً مهماً يسعى إلى بث رسالة السلام ونبذ ا... عبدالحميد وطعيس يمثلان العراق بفعاليات المنتدى الاقليمي للمجلس الأولمبي الآسيوي مدير معهد التدريب النفطي ميسان يلتقي بالطلبة الجدد ويتابع توزيع الطلبة على الاقسام العملية ويشدد على ضرورة التزامهم بالتعليمات ملاكات محطة توليد كهرباء كربلاء الغازية تنجز تشغيل وربط الوحدة الثانية بالشبكة الوطنية بوقت قياسي شركة نفط ميسان : إنجاز حفر ( ١١ ) بئر نفطي في حقل الحلفاية بالإضافة لإكمال واستصلاح ( ٣ ) آبار اخرى مدير عام انتاج كهرباء الوسط يتفقد سير الاعمال في محطة كهرباء الدورة الحرارية

مايو يقترب من التتويج ببطولة الشباب واليرموك ينافس الشعب على بطولة الناشئين بملتقى الوحدة الرمضاني

24 / متابعة اليمن

بات ٢٢ مايو على بعد نقطة واحدة من التتويح بلقب بطولة الشباب بملتقى وحدة صنعاء الرمضاني الخامس ، بعد فوزه على اليرموك بهدف نظيف ضمن مباريات الجولة قبل الأخيرة من البطولة .

ويدين ٢٢ مايو بالفضل بهذا الفوز الثمين للاعبه أحمد الشاهري الذي سجل هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة ال١٨ .

ورفع مايو بهذا الفوز رصيده ل١٨ نقطة متصدرا للترتيب وبقى اليرموك خامسا بسبع نقاط.

أدار المباراة مصطفى عبدالغني وساعده ناصر حيدر وخالد حزام، وكان عواد الطيري رابعا ، وراقبها فنيا محمد المطري واداريا علي صلاح .

وكانت مباريات الجولة قبل الأخيرة افتتحت بفوز اليرموك على العروبة ٤/٠ ، والاهلي على آزال ٤/١ ، والشعب على الشرطة ٣/٠ ، وتختتم السبت بلقاء الشرطة والعروبة .

وفي بطولة الناشئين حافظ اليرموك على فرصته في التتويج باللقب ، اثر فوزه على ٢٢ مايو بثلاثة أهداف لهدف لحساب مباريات الاسبوع قبل الأخير .

ورغم ان مايو كان صاحب الأسبقية في هز الشباك بواسطة لاعبه رامي الجراح عند الدقيقة ال١٤ ، الا ان اليرامكة سجلوا هدف التعديل في الدقيقة ال٤٠ عبر اللاعب محمد الصرماح لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة .

وفي الشوط الثاني ضغط اليرامكة بشكل كبير وتمكنوا من تسجيل الهدفين الثاني والثالث عبر اللاعب اسامة الزبيدي في الدقيقتين ٥٨ و٧٨ .

ادار المباراة نادر الصمدي وساعده ، اسامة الدروبي ، وهشام الغيل ، وكان مبارك الديفل رابعا ، وراقبها فنيا محمد المطري ، وادريا علي صلاح .

بهذا الفوز رفع اليرموك رصيده ل ١٦ نقطة مرتقيا للترتيب الثاني ومبقيا على آماله في احراز لقب البطولة ، وبقى مايو في مركزه قبل الاخير بثلاث نقاط .

ويحتاج اليرموك للفوز في مباراته القادمة أمام الشعب من أجل الفوز باللقب ، أما الشعب الذي يتصدر البطولة ب ١٨ نقطة فيكفيه التعادل .

وكانت مباريات الاسبوع قبل الأخير افتتحت الاربعاء بفوز اليرموك على العروبة ٧/٠ ، وتواصلت الخميس بتعادل آزال والأهلي ١/١ وفوز الشعب على الشرطة ٣/٠ ، على أن تختتم السبت بمواجهة العروبة والشرطة .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد