صيانة المحطات الثانوية في توزيع ميسان ” تنجز ( ٩٠ ) واجب لصيانة المحطات اضطراريا ودوريا في الاشهر الماضية

محافظة ميسان

صيانة المحطات الثانوية في توزيع ميسان ” تنجز ( ٩٠ ) واجب لصيانة المحطات اضطراريا ودوريا في الاشهر الماضية

نفذت شعبة صيانة المحطات الثانوية التابعة الى قسم الشؤون الفنية في فرع توزيع كهرباء ميسان احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب (٩٠ ) واجب صيانة اضطرارية ودورية على المحطات الثانوية في عموم المحافظة خلال شهر الربع الاول ٢٠٢٢ .

وانجزت ملاكات الشعبة تحت اشراف مسؤول ومهندسي الشعبة اعمالها الاضطرارية والدورية لصيانة المحطات الثانوية ( ٣٣ / ١١ ك.ف ) ، حيث تستجيب الشعبة على مدار الساعة الى التبليغات من الاقسام والشعب ذات العلاقة بخصوص الاعطال الاضطرارية والناجمة عن الاحمال العالية او سوء الأحوال الجوية .

وتضمنت الاشهر الثلاث من العام الجاري اعمال الصيانة الدورية على المحطات من قبل ملاكات الشعبة وفق جدول معد ، يشمل الصيانات الثانوية المنتشرة في عموم المحافظة ، وتكون فحص وصيانة محولات القدرة الرئيسية ، فحص الزيوت ، فحص البطاريات ، تنظيف المعدات الكهربائية .

ويذكر بان ملاكات فرع توزيع كهرباء ميسان في الاقسام والشعب ومراكز الصيانات بالاضافة الى الاقسام والشعب الساندة تعمل على مدار اليوم من اجل ضمان تقديم افضل الخدمات للمواطنين في المحافظة رغم التحديات .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد