توزيع كهرباء ميسان ” يكثف حملته لرصد ورفع تجاوزات المولدات الاهلية على الشبكة الكهربائية

محافظة ميسان

توزيع كهرباء ميسان ” يكثف حملته لرصد ورفع تجاوزات المولدات الاهلية على الشبكة الكهربائية

يواصل فرع توزيع كهرباء ميسان احد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ، حملته لرصد ومتابعة المولدات الاهلية المتجاوزة في عموم المحافظة من خلال اللجان الرئيسية في مقر الفرع فضلا عن الفرعية التي تشكلت في جميع مراكز الصيانات والجباية ، تنفيذاً للامر الوزاري و اوامر مقر الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب و الخاص بتنظيم الحملات.

وعقد وفد الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب برئاسة المهندس “مؤيد ناصر العبودي مسؤول الوحدات الساندة في مقر الشركة العامة ، خلال زيارته الى مقر فرع ميسان مع اللجنة الرئسية ومسؤولي الديزلات و مراكز الصيانات بالعمارة ، لمتابعة الاجراءات اللجنة الرئيسية وسير العمل والاعمال المنجزة بعد الاعمال المدنية .

واستمع “اعضاء اللجنة الرئيسية بالفرع الى توصيات رئيس الوفد الهادفة الى ادامة العمل و تذليل كافة المشاكل و وضع المعالجات و الحلول التي تهدف الى عدم ضياع الطاقة الكهربائية و معالجة حالات التجاوز فنيا و قانونيا .

و عرض ” اعضاء اللجنة المركزية في الفرع ، امام الوفد نشاطات الحملة بشكل تفصيلي والتي تم تنفيذها قبل و خلال شهر رمضان المبارك ، دور اللجنة في التنسيق والتعاون مع اللجان الفرعية من اجل انجاح العمل .

وانطلقت ” الحملات حسب توجيهات السيد المدير العام للشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب وقسم الوحدات الساندة في مقر الشركة العامة و بمتابعة السيد مدير الفرع ، وتحت اشراف مباشر وميداني من قبل اللجنة الرئيسية و مسؤولي مراكز الصيانات والجباية ” العمارة الاول ، العمارة الثاني ، العمارة الثالث ، العمارة الرابع ” والمراكز الاخرى ، اللجان الفرعية بالفرع .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد