برعاية اللجنة الأولمبية.. إتحاد القوس والسهم يوقع عقداً مع مدرب تركي للاشراف على المنتخبات الوطنية

برعاية اللجنة الأولمبية..
إتحاد القوس والسهم يوقع عقداً مع مدرب تركي للاشراف على المنتخبات الوطنية

بغداد/إعلام اللجنة الأولمبية

وقّع الاتحاد العراقي للقوس والسهم، وبرعاية اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، اليوم الخميس، عقداً تدريبياً مع المدرب التركي فيدات أرباي يتولى بموجبه تدريب المنتخبات الوطنية باللعبة.
ورحّب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية الأستاذ رعد حمودي بالمدرب التركي، ورئيس اتحاد اللعبة والوفد المرافق له، آملاً لهم التوفيق بعملهم المقبل لتطوير واقع اللعبة والارتقاء بها لتحقيق الاهداف المنشودة.
وأكد حمودي ان اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية كانت وما زالت ملزمة بتقديم الدعم للاتحادات الوطنية من خلال إبرام التعاقدات مع الكفاءات التدريبية الأجنبية، فضلاً عن الحراك المستمر لتنظيم البطولات العربية والقارية على وفق المتيسر من المال.
من جانبه ثمّن رئيس الاتحاد العراقي المركزي للقوس والسهم السيد سعد المشهداني، دعم وتعاون السيد رئيس اللجنة الأولمبية مبدياً إرتياحه في ان ترعى اللجنة الأولمبية هذه الخطوة التي ستشكل إضافة مطلوبة للرياضة بصورة عامة ولعبته على وجه الخصوص.
وأعرب المدرب التركي السيد فيدات أرباي عن سعادته بعمله الجديد في العراق واعداً بتقديم كل خبرته التدريبية مع المنتخبات العراقية وتحقيق فارق ملموس، بالنتائج والأداء، في المشاركات والاستحقاقات المقبلة التي تنتظر منتخبات القوس والسهم لاسيما بطولة آسيا التي ستنطلق مطلع شهر آيار المقبل، مؤكداً في الوقت ذاته سعيه لمنح كل ما يملك من خبرات فنية الى المدربين العراقيين من أجل مساعدتهم في تطوير الأداء الفني.
هذا وقد حضر توقيع العقد عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية العراقية السيد بختيار فريق والأمين العام للجنة الأولمبية السيد هيثم عبد الحميد والأمين المالي للجنة الأولمبية السيد أحمد صبري ورئيس الاتحاد العراقي للقوس والسهم السيد سعد المشهداني والسيد كريم حمد أمين سر الاتحاد والسيد عدنان چلاب الأمين المالي للاتحاد ورئيس الاتحاد العراقي للمواي تاي السيد مصطفى جبار علگ ومدير القسم القانوني في اللجنة الأولمبية السيد علي البدري.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد