اختتام بطولة المودة والتسامح بكرة الطائرة بفوز مبيعات مركز صيانة العمارة الثاني

محافظة ميسان

اختتام بطولة المودة والتسامح بكرة الطائرة بفوز مبيعات مركز صيانة العمارة الثاني

اختتمت في مباراة ندية كبيرة شهدها نهائي بطولة المودة والتسامح بكرة الطائرة التي تنظمها اللجنة الرياضية في فرع توزيع كهرباء ميسان بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

البطولة التي انطلقت في ملعب الفرع برعاية مدير الفرع المهندس جاسم راضي بريدي ، والحضور المستمر في جميع منافساتها وكيل مدير الفرع المهندس جعفر دريول عباس ” فضلا عن حضور السادة مسؤولي الاقسام والشعب وبمشاركة ٩ فرق من اقسام وشعب ومراكز الصيانات التابعة للفرع .

وشهدت المباراة النهائية بين فريقي مبيعات مركز صيانة العمارة الثاني ، التي جرت بين فريقي مركز صيانة وجباية السلام ، وسط حضور عدد الكبير من الموظفين ، نديه واضحة من حيث الاداء والننيجة .

وانتهى الشوط الاول بعد تقارب النقاط بين الفريقين بشكل مستمر ، بفوز مبيعات مركز صيانة العمارة الثاني ب٢٥ نقطة مقابل ٢١ نقطة لمركز السلام فيما تمكن ايضا المبيعات من تجاوز السلام في الشوط الثاني ب٢٥ نقطة مقابل ٢٣ نقطة بعد ماكان الاخير متقدم بفارق كبير ،وبالتالي تمكن الاول من اللحاق والفوز بالشوط .

وبهذا النتيجة وسط فرحة الجميع ، حصد مبيعات مركز صيانة العمارة الثاني ، البطولة والحصول على كأس المركز الاول ليأتي مركز السلام وصيفاً ، وقد شارك عدد من السادة مسؤولي الاقسام والشعب بالاضافة الى وكيل مدير الفرع بتوزيع الجوائز على الفريقين الحاصلين على المركزين الاول والثاني .

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد