لجنة الانضباط تصدر حزمةً من القرارات

لجنة الانضباط تصدر حزمةً من القرارات

اجتمعت لجنةُ الانضبـاط لمناقشةِ عدة اعتراضاتٍ وردت من بعض الأندية، واتخذت اللجنة فيها قراراتٍ قابلةً للاستئناف، وذلك كما يلي:

* ناقشت اللجنةُ الاعتراضَ المُقدم من قبل نادي السياحة ضد نادي الدفاع الجوي ضمن دوري الدرجة الثالثة لكرةِ القدم بخصوص مشاركةِ اللاعب الذي يحمل الرقمَ (19) (محمد عبد الواحد فاضل) كون اللاعب مشاركاً مع نادي غرب بغداد في بطولة الكأس، وبعد اطلاعِ اللجنة على الاعتراض أعلاه وتدقيق الأوليات كافة التي تخص كشوفاتَ نادي الدفاع الجوي واستمارة المباراة، وكذلك الكشوفات الخاصة بنادي غرب بغداد واستمارة المباراة التي شارك فيها اللاعب في بطولة الكأس ضد نادي التاجي، فقد تبينَ أن اللاعب موجودٌ ضمن الكشوفات، إضافة إلى ذلك أخذ بيان رأي لجنة المسابقات الذي يبين أن انتقال اللاعب المذكور أعلاه مخالفٌ للتعليمات والضوابط، وليس من ضمن الفترة المحددة في انتقالاتِ اللاعبين، وكذلك لا توجد انتقالات في دوري الدرجة الثالثة لهذا الموسم..
عليه قررت اللجنة ما يلي:
1. اعتبار نادي الدفاع الجوي خاسراً بنتيجة (3-0) أمام نادي السياحة الرياضي، وذلك لإشراكه لاعباً مخالفاً للوائح والتعليمات الخاصة بدوري الدرجة الثالثة.
2. حِرمان لاعب نادي الدفاع الجوي (محمد عبد الواحد فاضل) من اللعب خمس مبارياتٍ استناداً الى المادة الثالثة / الفقرة 13 مسابقات.
قراراً قابلاً للاستئناف ضمن المدة القانونية.

* وناقشت اللجنة أيضاً الاعتراضَ المُقدم من قبل نادي الصناعات الحربية الرياضي ضد فريق نادي النهضة ضمن دوري الدرجةِ الثالثة بخصوص مشاركةِ كل من اللاعب ( زين العابدين علي ) الذي يحمل الرقم (37) واللاعب (محمد جاسم كاظم) الذي يحمل الرقم (28) ضمن فريق نادي النهضة، كونهم مسجلين ضمن كشوفات نادي هبهب المُشارك في دوري الدرجة الثالثة ضمن نشاطاتِ الاتحادِ الفرعي في ديالى، وبعد اطلاع اللجنة على الاعتراضِ أعلاه وتدقيق الأوليات كافة التي تخص كشوفات نادي النهضة واستمارة المباراة وكذلك الكشوفات الخاصة بنادي هبهب واستمارة المباراة التي شارك فيها اللاعبان، فقد تبين أن اللاعبين مسجلان ضمن كشوفات نادي هبهب وشاركا في المبارياتِ التي خاضها النادي، وهذا مخالفٌ للتعليمات والضوابط الخاصة بدوري الدرجة الثالثة التي أقرها الاتحادُ العراقي المركزي لكرة القدم.. عليه قررت اللجنة ما يلي :
1.اعتبار نادي النهضة خاسراً بنتيجة (3-0) استناداً لمخالفته الضوابط والتعليمات الخاصة بدوري الدرجة الثالثة التي أقرها الاتحاد العراقيّ لكرة القدم.
2. حرمان لاعبي نادي النهضة كل من (زين العابدين علي) و (محمد جاسم كاظم) من اللعب خمس مبارياتٍ استناداً الى المادةِ الثالثة / الفقرة 13 من لائحة المسابقات.
قراراً قابلاً للاستئناف ضمن المدة القانونيّة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد