الكمارك ،،،تحريات المنطقة الشمالية تضبط ( ٧) شاحنات مخالفة للضوابط والشروط الكمارك ،،، اعادة اصدار ارسالية الى الجانب الاردني من قبل مركز كمرك طريبيل الحدودي و ضبط ارسالية اخرى مخالفة من قبل تحريات كمرك المنطقة الغربية عند مد... بوابة عشتار تسقط دعوى تغريم الرافدين والقضاء يضع الجميع في مواجهة الحقيقة وزارة الاعمار: وتائر عمل متصاعدة في مشروع صيانة وتأهيل طريق بغداد ـ كركوك وزارة الاعمار: مختبرات النجف الانشائية انجزت (8133) فحصاً في شهر تموز الماضي من كربلاء المقدسة... مدير عام النقل البري يعلن نجاح خطة الشركة في نقل زائري الامام الحسين عليه السلام سلطة الطيران المدني: أستقبال أكثر من 17 ألف زائر لأداء زيارة عاشوراء شرطة الديوانية تلقي القبض على تاجر مخدرات بحوزته نصف كغم من الكريستال قيادة شرطة بابل تضبط قرابة الـ٣٥٠ حبة مخدرة وستين غراما من مادة الكريستال وتلقي القبض على حائزيها قيادة شرطة محافظة واسط تنفيذ ممارسة أمنية لتعزيز إجراءات الأمن ضمن المحافظة

اعتماد الدورات التدريبية الآسيوية

اعتماد الدورات التدريبية الآسيوية

اعتمدَ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم/ اللجنة الفنيّة والتطوير (قسم تعليم وتطوير المدربين) جدولَ الدورات التدريبيّة الآسيويّة وفق آليةِ تقسيمها على المحافظاتِ من خلال خطةِ عام 2022، ويكون التقديم للدوراتِ قبل شهرين ونصف من موعدِ إقامةِ الدورة.
وقُسمت الدورات التدريبيّة الآسيويّة (B-A) على مستوى جميعِ مُحافظات العراق والتي ستكون من خلال أربع محافظاتٍ رئيسيةٍ، وستشمل هذه المحافظات محافظاتٍ أخرى من خلال الموقع الجغرافي لكل محافظة .
وسيكون العددُ الإجمالي للدورات التدريبيّة لعام 2022 للدورات التدريبيّة A: دورتين (بغداد والبصرة)، وخمس دورات تدريبية B لعام 2022 لأربع مناطق (دورتين في بغداد).
وسيكون التقسيم لدورات B الآسيوية على النحو الآتي:
المنطقة الأولى محافظة بغداد، وتضم المحافظات الآتية: سيكون توزيع المقاعد فقط بغداد 12 مشاركا، فيما ترشح باقي المحافظات 4 مشاركين.
1- صلاح الدين.
2- ديالى.
3- الأنبار.

المنطقة الثانية محافظة بابل، وتضم المحافظات الآتية: لكل محافظةٍ الحق في ترشيح 4 مشاركين.
1- النجف الاشرف.
2- كربلاء المقدسة.
3- المثنى.
4- القادسية.
5- واسط.

المنطقة الثالثة محافظة أربيل، وتضم المحافظات الآتية: لكل محافظةٍ الحق في ترشيح 4 مشاركين.
1- كركوك.
2- السليمانية.
3- دهوك.
4- الموصل.
5- – صلاح الدين.

المنطقة الرابعة محافظة ذي قار، وتضم المحافظات الآتية: لكل محافظةٍ الحق في ترشيح 4 مشاركين.
1- البصرة.
2- المثنى.
3- ميسان.
4- القادسية.
5- واسط.

وستكون الدوراتُ التدريبيّة الآسيويّة C في المحافظاتِ الآتية التي لم يتم تضمينها في عام 2021، لذلك في عام 2022 ستكون المحافظات الآتية المُدرجة في أدناه ضمن الخطة السنوية ما عدا بغداد التي ستكون فيها دورتان.
وسيكون التقسيم كالتالي على المحافظات في أدناه: مجموع دورات C لعام 2022 سيكون 8 دورات.
1- ذي قار.
2- ميسان.
3- واسط.
4- كركوك.
5- المثنى.
6- نينوى.

الدورات التدريبية D ستكون للمحافظات غير المؤهلة لـ C.
1- بغداد.
2- أربيل.
3- القادسية.
4- دهوك.
5- السليمانية.
6- كربلاء المقدسة.
7- صلاح الدين.
8- ديالى.
9- الأنبار.
10- بابل.
11- النجف الأشرف.
12- البصرة.

تطبيق وكالة الراصد نيوز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد